◄ يبدو أن أجندة رزان مغربي مزدحمة هذه الفترة. إذ تطلق مغربي أول مجموعة لها من الـ«لانجري»، إضافة إلى إطلاق عطرَين يحملان اسمها. ثمّ تحيي مجموعة من الحفلات في أبو ظبي ودبي، قبل أن تسافر إلى موناكو ثم مصر فبيروت للتحضير لحلقات برنامج «perfect bride قسمة ونصيب».
◄ كرّمت جريدة «الجمهورية» التونسية، المغنية الجزائرية فلة (الصورة) في حفلة حضرها عدد من الفنانين العرب في تونس. وأعلنت فلة عن مجموعة من أعمالها الجديدة وبينها ديو مع المغنّي المغربي محمود الإدريسي. كما غنّت فلة أغنية جديدة مهداة إلى الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، وتحمل عنوان «زين زين العابدين»! يذكر أن إطلاق هذه الأغنية جاء قبل الانتخابات الرئاسية التونسية المقرّرة اليوم.

◄ قالت وزارة العدل السويسرية أمس الجمعة إن الولايات المتحدة طلبت من سويسرا رسمياً تسليمها المخرج رومان بولانسكي الهارب من تنفيذ حكم صدر بحقه في كاليفورنيا بعد ممارسته الجنس مع قاصر عام 1977. وذكرت الوزارة أنها ستتخذ قراراً بشأن تسليم بولانسكي بعد جلسة استماع وعلى أساس معلومات قدمها محامي بولانسكي. وأضافت الوزارة في بيان لها أنّه يمكن بولانسكي استئناف القرار أمام المحكمة الجنائية الاتحادية السويسرية أو المحكمة العليا الاتحادية كملاذ أخير.