إنقاذ «نووي»؟«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» ردّ إيران على المقترحات الغربية لتسوية أزمة برنامجها النووي. وتسأل: هل صحيح أن مشروع الاتفاق لنقل اليورانيوم الإيراني وتخصيبه في روسيا وفرنسا خدعة غربية؟ أم أنه خطة إنقاذ لإيران؟


«التيار» و«المستقبل»: غرام وإنتقام
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» عضو تكتّل «التغيير والإصلاح» ألان عون (الصورة) والمسؤول الإعلامي في «تيار المستقبل» راشد الفايد للحديث عن آخر التطورات الحكومية، ومستقبل العلاقة بين «التيار الوطني الحرّ» و«المستقبل».


الصحافيون في جحيم العراق
«الآن» < 20:15

مَن يستهدف الصحافيين في العراق؟ يطرح أمين ناصر هذا السؤال في حلقة الليلة من «وراء القناع» على ضيفَيه سفير العراق في لبنان عمر البرزنجي، وسفيرة النوايا الحسنة العراقية نبراس المعموري، للتعرف على من يقف وراء عمليات قتل الصحافيين.


أوف أوف...
OTV < 21:30

في الحلقة الخامسة من برنامج الزجل «أوف» يتبارى المشتركان شادي موسى وفادي فياض في مختلف أنواع الزجل. ويخضع كل منهما لحكم الجمهور الذي سيصوّت للأفضل، إضافةً إلى حُكم اللجنة المؤلّفة من موسى زغيب، وكلوديا أبي نادر.


الشناوي قاهر «قلوب العذارى»
«سينما2» < 22:40

تعرض قناة «سينما 2» الليلة، فيلم «قلوب العذارى» مع شادية (الصورة) وكمال الشنّاوي.
ويستعرض الشريط قصة فتيات مصريات، يعشن في الريف، والقيود الاجتماعية المفروضة عليهنّ، وخصوصاً في ما خصّ موضوع الحب.


كان يا ما كان جدار برلين
arte < 21:00

بعد عشرين عاماً على سقوط جدار برلين، تعرض قناة arte وثائقياً بعنوان Sur le chemin des deux Allemagnes للمخرجَين مايكل غارتنر ورالف بلاسيوس، تُعرَض فيه التغيّرات التي طرأت على طول المكان الذي كان الجدار قائماً فيه.