سهام الشعشاع عند زاهي«المستقبل» < 21:30

يستقبل زاهي وهبي في حلقة هذا الأحد من «خليك بالبيت» الشاعرة السورية سهام الشعشاع (الصورة) للتحدّث عن تجربتها الشعرية وعن علاقتها بالفنانين الذي غنّوا كلماتها مثل راغب علامة وإليسا وصابر الرباعي... كما تروي تجربتها ضمن لجنة التحكيم في «المهرجان الدولي للأغنية» في القاهرة.

حزّر فزّر متى الحكومة؟
«الجديد» < 21:30

تطلّ ليلى عبد اللطيف في برنامج «الأسبوع في ساعة» مع جورج صليبي هذا الأحد لتكشف للمشاهدين توقيت ولادة الحكومة. فيما يخصّص صليبي القسم الثاني من الحلقة لموضوع إنفلونزا الخنازير مع مدير عام وزارة التربية فادي يرق (الصورة) ومنسق «منظمة الصحة العالميّة» في بيروت زياد منصور.

ابحث عن التعددية
«المنار» < 21:30

كيف ينظر الشباب إلى ما يتمتع به الوطن العربي من تعددية دينية وفكرية وثقافية وسياسية وغيرها؟ هل تستطيع هذه التعددية أن تعبر عن ذاتها في المجتمع العربي؟ أم أنّ التعبير عنها مقموع بسبب الأنظمة الدكتاتورية؟ تناقش حلقة الليلة من «شباب» مع سامر عجمي هذه المواضيع مع مجموعة من الضيوف.

عشرون عاماً على «الطائف»
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو، مرور عشرين عاماً على «اتفاق الطائف» ونهاية الحرب الأهلية في لبنان. هل نجح عهد الطائف في ترسيخ حقيقي للسلم الأهلي، أم أن الاحتقان تصاعد ونظام الحكم فشل؟ هل سيؤدي التجييش الطائفي والسياسي إلى اندلاع حرب جديدة في لبنان؟