◄ صرّحت الفنانة المصرية يسرا (الصورة) بأنّ تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «خاص جداً» أمر وارد خلال الفترة القادمة. ونفت يسرا كل ما تردد عن هجومها على زميلتها الفنانة ليلى علوي بعد تقديمها مسلسل «حكايات بنعيشها»، مؤكدة أنها لم تهاجم العمل، لافتة إلى أنها لم تعتد إبداء آرائها في أعمال زملائها. وأضافت في حديث لموقع «إيلاف» أنها عندما سُئلت عن رأيها في فكرة وجود جزءين من المسلسل وفريقَي عمل مختلفين، قالت إن فكرة وجود مسلسلين داخل مسلسل واحد ظلمت فريق عمل الجزء الأول، وخصوصاً أنّ الاهتمام مع نهاية رمضان كان بأبطال الجزء الثاني فحسب لا بأبطال العمل ككل.
◄ نفى المغني الشاب تامر حسني الأخبار التي تردّدت أخيراً، وتحدثت عن استعداده للقيام ببطولة مسلسل جديد لرمضان 2010 مقابل 15 مليون جنيه (3 ملايين دولار). وأكد حسني أنّه حالياً مشغول بأعماله الموسيقية إضافة إلى تصويره فيلماً سينمائياً جديداً.

◄ أعلنت الشرطة الكندية وفاة المغنية تايلور ميتشيل (19 عاماً) بعد إصابتها بجروح جرّاء تعرّضها لهجوم من ذئبين في إحدى الغابات الكندية. ورغم أن أحد حرّاس الغابة سمع صراخ ميتشيل وقام بقتل أحد الذئبين، إلا أنّ الجراح التي خلّفها الاعتداء كانت عميقة. يذكر أن ميتشيل كانت تمارس هوايتها المفضّلة، وهي المشي وحيدة في الغابة، وقت حصول الحادثة.