«طال السهر» مع ورد الخال«المستقبل» < 23:30

الممثلة اللبنانية ورد الخال (الصورة) هي ضيفة حلقة الليلة من برنامج «طال السهر» مع ميشال قزي وكارين سلامة على شاشة «المستقبل». وتتخلّل الحلقة مسابقات وألعاب يفوز فيها المشتركون بجوائز عدّة، إضافة إلى نقل السهرات الرمضانية من مختلف المناطق.

«إل مايسترو»... خالد يوسف
LBC < 22:30

بعد الضجة التي أثارها فيلمه «دكان شحاتة» ومع بدئه التحضير لأعمال جديدة، يطلّ المخرج المصري خالد يوسف (الصورة) في حلقة الليلة «إل مايسترو» مع نيشان، ليتحدّث عن حياته وعن مواقفه السياسية والثقافية التي غالباً ما تثير جدلاً إعلامياً ودينياً كبيراً.

غسان الرحباني بحلة رمضانية
OTV < 20:45

يستضيف وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة» الفنان غسان الرحباني (الصورة) في إطار رمضاني، وضمن أجواء الألعاب والمسابقات. ويشارك الرحباني المتصلين والمشتركين الألعاب، ويتحدّث عن أعماله الجديدة في الفن والسياسة.

آخر تطورات «باب الحارة»
«المنار» < 22:30

بعد خروج رجال «حارة الضبع» إثر الضغوط التي تعرضوا لها، هل ستواجه النساء بمفردهن قوات الانتداب الفرنسي؟ كيف ستتصدين للدفاع عن الحارة؟ وإلى أين سينتقل رجال الحارة بمساعدة العقيد أبو النار؟ تابعوا حلقة الليلة من «باب الحارة» لمعرفة الجواب.

إنهم ينهبون ثروة الكونغو
«أخبار المستقبل» < 21:00

تتناول حلقة الليلة من برنامج Butterfly effect على شاشة «أخبار المستقبل» موضوع الحرب في الكونغو وتأثيرها على نهب الثروات الطبيعية، كما تنتقل كاميرا البرنامج بين بورما والصين وأفريقيا والمشاكل التي تواجهها كل هذه الدول.

عشر سنوات غيّرت وجه الفن
arte < 23:25

العصر الذهبي لموسيقى الأفلام (1965 ـ 1975) هو موضوع الوثائقي الذي تعرضه arte الليلة والذي يسلّط الضوء على أبرز الموسيقيين الذين أحدثوا ثورة في الأفلام. ومنهم كوينسي جونز (الصورة) وجون باري ولالو شيفرين وغيرهم من الموسيقيين العالميين.