«نجيب ساويرس يحاور» إبراهيم عيسى«OTV المصرية» < 23:00

يستضيف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في حلقة الليلة من برنامجه «نجيب ساويرس يحاور»، رئيس تحرير جريدة «الدستور» المصرية، الإعلامي إبراهيم عيسى، ليتحدّث عن المشاكل التي يواجهها مع النظام، وعن برنامجه الجديد على محطة OTV.

الحق على مين؟
LBC < 22:30

الفنان أسامة الرحباني (الصورة) هو ضيف نيشان في حلقة الليلة من برنامجه «إل مايسترو». ما هي حقيقة الخلاف بين عائلة منصور الرحباني وعائلة عاصي الرحباني؟ كيف تأثرت الساحة الفنية والثقافية بغياب منصور؟ وما هو جديد أسامة الرحباني؟ الجواب الليلة.

ريما نجم تطلّ من جديد
OTV < 20:45

في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني «تلاتين ليلة وليلة» يستضيف وسام صبّاغ ودوللي الحلو، الإعلامية ريما نجم (الصورة)، التي تشارك المشتركين الألعاب والمسابقات كما تتحدّث عن رحلتها الإعلامية وعن تجربتها التلفزيونية وعن سبب غيابها الحالي.

متى نصل إلى المرّيخ؟
«أخبار المستقبل» < 19:10

بعد مرور 40 عاماً على إرسال رجل إلى سطح القمر، أصبح حلم رواد الفضاء الآن هو الوصول إلى المريخ، فهل ينجح ذلك؟ تفتح حلقة الليلة من «مش غريب» هذا الموضوع، إضافة إلى جولة على الشواطئ البرازيلية وغيرها من المناطق في مختلف أنحاء العالم.

أوقفوا تهويد القدس
«الجزيرة» < 22:05

ما مدى خطورة الاستيطان على مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية؟ إلى متى يستمرّ تقاعس العرب والمسلمين عن تحمل مسؤولياتهم تجاه الأراضي المقدّسة؟ تناقش حلقة الليلة من «أكثر من رأي» هذا الموضوع مع عدد من الضيوف.

سهرة فنية مع «تاراتاتا»
TV5 < 20:35

تطلّ الليلة مجموعة من نجوم الأغنية الفرنسية والغربية ضمن برنامج «تاراتاتا» مع ناغي. وأبرز الضيوف كاترين رينغر (الصورة) وكريستوف وروبين ثيكر وغيرهم من المغنين الذين يؤدون أغانيهم الخاصة وأغاني أخرى اشتهرت فر فرنسا وغيرها خلال السنوات الماضية.