◄ رغم حرص عبد الغني طليس على مراعاة كل التوازنات المهنيّة والسياسيّة، في برنامجه اللافت «مسا النور»، تتعرّض ادارة «تلفزيون لبنان» لـ «اتصالات» وضغوطات في كل مرّة يستضيف الاعلامي المذكور شخصيّة مقرّبة ـــ بشكل أو بآخر ـــ من 8 آذار. استقبل عقاب صقر وأنطوان زهرة، فكانت الأمور على ما يرام. لكنّ عبور النائبين السابقين زاهر الخطيب وناصر قنديل، في أستوديو «مسا النور» تسبب لطليس ببعض الملاحظات والاعتراضات كما علمت «الأخبار» من كواليس التلفزيون.
◄ تحدّث النجم المصري فاروق الفيشاوي لموقع «العربية. نت» عن يومياته في شهر رمضان، فقال إنه يُقبِل على دعوات الإفطار والسحور خارج منزله، كما يدعو الكثير من الزملاء والأصدقاء إلى منزله، وإنه يعشق السهر في حيّ الحسين في ليالي رمضان.
وأعلن أنه لا يحبّ العمل في نهار رمضان، لأنّ الجوّ الحار وارتفاع الرطوبة يجعلان العمل شاقاً، «ولهذا أسعى دائماً إلى إنجاز أعمالي قبل حلول الشهر الكريم، لأنني أحب التفرغ للعبادة، وخصوصاً أننا نكون مقصّرين طوال العام».

◄ يبدو أنّ الممثلة الأميركيّة هالي بيري حامل بطفلها الثاني من صديقها عارض الأزياء الكندي ـــــ الفرنسي غابريال أوبري. إذ نقلت مجلة «لايف إند ستايل ويكلي» الأميركيّة عن مصدر مقرّب من بيري (43 سنة) قولها إنّها حامل في الشهر الثالث. يذكر أنّ لبيري وأوبري ابنة تدعى نهلا، وهي في الشهر الـ16 من العمر.