◄ تغادر سيرين عبد النور بيروت يوم 9 أيلول (سبتمبر) المقبل إلى مدينة البندقية لتلتقي أبطال فيلم «المسافر» عمر الشريف وخالد النبوي وعمرو واكد والمخرج أحمد ماهر. وذلك لحضور العرض الأول للفيلم الذي يشارك في المسابقة الرسمية لـ«مهرجان البندقية السينمائي الدولي».


◄ لأسباب لا علاقة لها بمضمون البرنامج، أغلقت الجهات الرسمية البلاتوه الذي جرى بداخله تصوير حلقات برنامج «الجريئة» تقديم إيناس الدغيدي على قناة «نايل سينما»، وذلك بسبب عدم حصول أصحاب البلاتوه على التصريحات اللازمة. واعتذر فريق العمل للفنانة داليا البحيري قبل وصولها إلى البلاتوه على أن يحدد موعد آخر لتسجيل الحلقة والحلقات الباقية بعد انتهاء المشكلة أو البحث عن بلاتوه بديل.

◄ يحتفل الممثل الكوميدي سامي خياط بمرور خمسين عاماً على دخوله المجال الفني على المسرح وفي الإذاعة والتلفزيون. فماذا بقي في الذاكرة من الخمسين الماضية وماذا يُعدّ للاحتفال؟ «استديو الأصدقاء» مع شادي معلوف يستقبل عند الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، سامي خياط عبر أثير «صوت لبنان».

◄ يجمع فريق البحث والتطوير ضمن أسرة «نادي دبي للصحافة» بيانات من مختلف الدول العربية عن أسماء الصحافيين العرب المتضررين والمصابين بعاهات جسدية مستديمة أثناء تأديتهم مهماتهم، إضافة إلى جمع قائمة بأسر الصحافيين التي فقدت معيلها أثناء تأديته مهامات عمله خلال العام الماضي. ويأتي ذلك في إطار عمل النادي على جمع بعض البيانات المتعلقة بظروف عمل الصحافيين العرب وواقعهم في عدد من الدول العربية.