«النسونجي» مع نيشانLBC < 22:30

يطلّ المغنّي فارس كرم (الصورة) في حلقة الليلة من «إل مايسترو» مع نيشان. ويستعيد كرم أبرز محطاته الغنائية، والأعمال التي أكسبته شهرة لبنانية وعربية. كما يردّ على الاتهامات الموجّهة إليه باعتماده اللون الغنائي نفسه منذ انطلاقته الفنية.

الشباب يحبّون المسرح
«أخبار المستقبل» < 19:10

تنتقل كاميرا برنامج «مزاج» هذا المساء بين أكثر من مشروع شبابي. البداية مع مسرح تفاعلي نظّمته جمعية «زقاق». ثمّ يسلّط البرنامج الضوء على المشاركة الشبابية بورشة عمل من تنظيم جمعية «الجنى» إضافةً إلى غيرها من المواضيع...

نقولا الأسطا يطلّ من جديد
OTV < 20:45

يستضيف الممثل وسام صبّاغ ودوللي الحلو المغني نقولا الأسطا (الصورة) في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني «تلاتين ليلة وليلة». ويشارك الأسطا المتصلين محاولتهم للفوز بمبالغ مالية من خلال مساعدته لهم. كما يتحدّث عن آخر أعماله الفنية.

هل دقت ساعة الحرب على إيران؟
«الجزيرة» < 22:05

تستقبل حلقة الليلة من «من واشنطن» وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس (الصورة). ويتناول هذا الأخير نظرة الإدارة الأميركية إلى التحديات العسكرية التي تواجهها في أفغانستان، في ظل معارضة الأميركيين لتلك الحرب، وهل دقّت ساعة الحرب مع إيران أم أن فرصة الدبلوماسية لا تزال قائمة؟

للزواج أيضاً حسناته
«الآن» < 11:15

تناقش حلقة اليوم من برنامج «بيتي» مع لارا إبراهيم وسينتيا كرم إيجابيات الزواج والحياة الزوجية مع الشيخ على أيوب، كما تلقي الضوء على أهمية اللعب مع الأطفال، وتلتقي الاستشاري التربوي شكري حسني، كذلك تتضمن الحلقة لقاءً مع المصور الفوتوغرافي رجاء كنفاني.

«سامية»... المراهقة الثائرة
«tv5 orient» < 20:35

سامية هي الابنة الثامنة لعائلة فرنسية من أصول جزائرية. تنتفض الفتاة المراهقة على مجتمعها يوم يطرد إخوتها شقيقتها الكبرى بعد اكتشافهم أنها على علاقة برجل غير عربي. «سامية» تعرضه «tv5 orient» الليلة. بطولة ليندا بيناهودا (الصورة) وإخراج فيليب فوكون.