◄ بدأ أمس الأحد عرض مسلسل «مجنون ليلى» بطولة ليلى علوي وخالد أبو النجا ليكون المسلسل الوحيد في شهر رمضان، الذي يبدأ عرضه في 16منتصف الشهر، على عكس باقي المسلسلات. ويأتي عرض العمل بعد انتهاء حلقات «هالة والمستخبي» في الجزء الأول من الشهر. يذكر أن المسلسلين يُعرضان تحت اسم واحد هو «حكايات بنعيشها»، على «قنوات نايل» دراما و«دريم» و«أوربت».


◄ قررت محكمة القاهرة الاقتصادية رفض الدعوى المرفوعة من ورثة الفنانة ليلى مراد بوقف إنتاج وتصوير وعرض وإذاعة المسلسل التليفزيوني «أنا قلبي دليلي»، الذي يتناول سيرة مراد. العمل من بطولة صفاء سلطان وعزت أبو عوف وهالة فاخر وأحمد فلوكس وأمل رزق ومنال سلامة وأحمد راتب وصلاح رشوان ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وأمير كرارة، قصة الراحل صالح مرسي، سيناريو وحوار مجدي صابر وإخراج محمد زهير رجب.

◄ قالت دار مزادات في أستراليا إن قفازاً أبيض اللون ارتداه المغني الراحل مايكل جاكسون بيع في مزاد أمس الأحد مقابل 57600 دولار أسترالي (49 ألف دولار أميركي)، أي ضعف ما توقّعته الدار تقريباً.
وكان القفّاز المرصّع بالجواهر علامة مميزة للمغني الأميركي، وتقول دار «بونهامز آند غودمان» إن ذلك أول قفاز يُعرض للبيع من قفّازات جاكسون منذ وفاته في حزيران (يونيو) الماضي.
من جهة ثانية أعرب راندي جاكسون عن غضبه من وسائل الإعلام، لتصويرها مراسم جنازة أخيه «ملك البوب» الراحل من مروحيات تابعة لها.