«نيشان» على صدر نوالLBC < 22:30

نوال الكويتية (الصورة) هي ضيفة نيشان في حلقة الليلة من برنامج «إل مايسترو». وتعود نوال إلى طفولتها وإلى المشاكل التي واجهتها مع انطلاقتها الفنية. كما تتحدّث عن مشاريعها الفنية الجديدة وعن أصدقائها وأعدائها في العالم الغنائي.

هنا «مسرح الساعة عشرة»
OTV < 20:45

يستضيف وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة «تلاتين ليلة وليلة» الممثلَين الكوميديَين بيار شماسيان (الصورة) وأندريه جدع. كيف كانت بداياتهما في «مسرح الساعة عشرة»؟ وما هو جديدهما في عالم الـ«شانسونييه»؟ لمعرفة الجواب تابعوا حلقة الليلة.

طعام «صحي وسريع»
«الآن» < 18:15

تقدم اختصاصية التغذية مونيك باسيلا زعرور في حلقة اليوم من برنامج «صحي وسريع» عشر نصائح لتوفير بيئة سليمة في شهر رمضان. كما تحتوي الحلقة على وصفات لوجبات غنية بالفيتامينات وتتناسب مع وجبة الإفطار الرمضانية.

عاطف وسحر وتأليف الحكومة
«أخبار المستقبل» < 21:00

يحلّ النائب في تكتّل «لبنان أولاً» عاطف مجدلاني (الصورة)، ضيفاً على سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامجها «الحدّ الفاصل». ويتناول مجدلاني موضوع تأليف
الحكومة.
إضافة إلى آخر المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية.

يا ظلام السجن خيّم...
«الجزيرة» < 22:05

ألا تشهد السجون العربية عمليات تعذيب همجية؟ متى يحاسب الحكام العرب أجهزة الأمن على وحشيتها داخل السجون أسوة بالرئيس الأميركي؟ أم أن المساجين العرب يقضون محكوميتهم معززين مكرمين؟ يطرح فيصل القاسم هذا الموضوع في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

الكوكايين حبيب الشعب!
arte < 21:45

بعدما صنّف لفترة طويلة كـ«مخدرات الطبقة البرجوازية» ها هو الكوكايين ينتشر في العالم بين الشباب الميسورين والفقراء.
تسلّط arte الضوء على هذه الظاهرة في وثائقي خاص يعرض الليلة ويحمل عنوان Cocaïne et dépendance.