نضال الأحمدية «مشكلجية» LBC < 22:30

نضال الأحمدية (الصورة) هي ضيفة نيشان في حلقة «إل مايسترو». ما هو سبب اتهامها الدائم بافتعال المشاكل مع الفنانين؟ ماذا عن مصالحتها الأخيرة مع المغنية نوال الزغبي؟ وماذا خلف استقالتها من تلفزيون «الجرس»؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة الجواب.

أشهى حلويات رمضان
OTV < 19:30

ضمن برامج الطهو الخاصة بشهر رمضان، يواصل برنامج «فكرة عالنار» مع ميراي حكيم تعليم المشاهدين تحضير الأطباق الرمضانية الخاصة. وطبق هذا المساء هو «قطايف بجوز وقشطة» الذي يعدّ من حلويات شهر رمضان.

حكومة «بظهر الغيب»...
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» النائب في تكتل «لبنان أولاً» سيرج طورسركسيان (الصورة) والنائب في تكتل «الإصلاح والتغيير» ناجي غاريوس للحديث عن التشكيلة الحكومية التي قدمها سعد الدين الحريري لرئيس الجمهورية.

النيل أصبح ملوّثاً
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس «المنتدى العربي للبيئة والتنمية» مصطفى كمال طلبة ليتحدث عن ري الخضروات والمزروعات بمياه الصرف الصحي في مصر وتلويث مياه النيل والبحيرات بمخلفات المصانع.

من يوقف زحف المستوطنات؟
«المنار» < 22:00

يعالج عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد؟» موضوع الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وخصوصاً في الضفة الغربية. وضيف الحلقة مدير «مركز الزيتونة للدراسات» محسن صالح الذي سيتحدّث عن مخططات بنيامين نتنياهو (الصورة) في فلسطين.

كان يا ما كان... «الثورة الثقافية»
arte < 21:45

تتابع arte عرض سلسلة الحلقات الوثائقية عن الزعيم الصيني ماو تسي تونغ (الصورة).
وتعرض الليلة حلقة بعنوان «الثورة ليست عشاء غالا»، التي تسلّط الضوء على الثورة الثقافية التي نشرها الفكر الشيوعي في
الصين.