مروان نجار... رمضانياًOTV < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة» مع وسام صبّاغ ودوللي الحلو، يطلّ مروان نجّار (الصورة) الذي يتناول موضوع الدراما اللبنانية وآخر أعماله المحلية. كذلك يتحدّث عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده وبأبرز الممثلين اللبنانيين.

كاظم الساهر عند نيشان
LBC < 22:30

يتابع نيشان استقبال ضيوفه اللبنانيين والعرب في برنامجه الرمضاني «إل مايسترو». ويستضيف الليلة المطرب العراقي كاظم الساهر (الصورة)، وذلك ضمن إطلالاته التلفزيونية النادرة. ما هو جديده؟ وما صحة الحديث عن خلافاته مع بعض الفنانين؟ تابعوا حلقة الليلة.

هستيريا التسوّق في الأعياد
«الآن» < 22:15

تناقش حلقة الليلة من برنامج «السعوديات غير» أسباب ارتفاع وتيرة التسوّق خلال موسم العيد، كما تستضيف الحلقة المختصة في تجهيز الهدايا ريم جمجموم التي تتحدث عن الأفكار الجديدة في تقديم هدايا العيد واختلافها عن الماضي.

الجنرال إن حكى...
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو الأزمة السياسية المتصاعدة في لبنان، هل هي مأزق حكم ونظام أم عجز القيادات السياسية؟
ماذا يقول الجنرال ميشال عون (الصورة) في المأزق الراهن؟ الجواب الليلة.

«عصر الحريم»... الحقّ على مين؟
«الحرة» < 23:10

تحلّ الممثلة إلسي فرنيني (الصورة) ضيفة على برنامج «قريب جداً» مع جوزف عيساوي الليلة لتتحدّث عن حياتها الشخصية والفنية. وينضمّ إلى الحلقة يورغو شلهوب ومخرج مسلسل «عصر الحريم» إيلي حبيب وكاتبته منى طايع في حوار ساده تبادل الاتهامات.

هلى انتهت الأزمة المالية؟
«أخبار المستقبل» < 22:00

عام على الأزمة المالية العالمية، هل خرج العالم من عنق الزجاجة؟ وهل بدأ مرحلة التعافي وتجاوز الركود؟ تطرح سابين عويس هذا الموضوع في حلقة هذا الأحد من «كلام بالأرقام» مع رئيس اتحاد المصارف العربية عدنان
يوسف.