◄ صرّح النجم السوري جمال سليمان أنّه أول من سيقاتل، إذا تذرّعت أميركا بأيّ حجج لاختراق السيادة السوريّة على أراضيها. وأضاف سليمان في لقاء له مع برنامج «لماذا؟» على قناة «القاهرة والناس» مع طوني خليفة، أنّ المقاومة ضد الاحتلال واجب وطني. وبالتالي فإنّ من حق العراقيين مقاومة الأميركيين.من جهة أخرى، شدّد سليمان على أنّ الأزمة المثارة حالياً بين الدراما المصرية والسورية مفتعلة، لأنّ المعركة تدور بين التفاهة والعمق وبين كلّ عمل جيد وآخر تافه لدى الطرَفَين. كما أكد أنّ الدراما السورية لم تتفوق على المصرية في أيّ مرحلة من مراحلها، وأنّ بعض الكتابات الصحافية العنصرية هي التي أججت هذه الأزمة.

◄ تقدم المحامي أيمن رابح ببلاغ إلى النائب العام ضد إدارة شركة «نايل سات» والوليد بن طلال صاحب مجموعة قنوات «روتانا» والمالك لقناة «فوكس موفيز» بسبب المشاهد الإباحية التى تبثها القناة. وأكد رابح فى بلاغه الذي تقدم به إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضدّ كل من رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية «نايل سات» أمين بسيوني والوليد بن طلال، أن الأفلام المعروضة تضم مشاهد «خادشة للحياء»، وتتعارض مع التقاليد والأخلاق المصرية والإسلامية.

◄ قال مغني الروك البريطاني إلتون جون إنه يريد أن يتبنى طفلاً رضيعاً التقاه خلال زيارة إلى دار للأيتام في أوكرانيا. وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن المغني البالغ من العمر 62 عاماً غنى في الدار الذي يضم أطفالاً توفي أهاليهم بفيروس الأيدز.
وأكد جون في مؤتمر صحافي أنه لطالما رفض فكرة التبني بسبب تقدمه في السن وحياته المليئة بالترحال، إلاّ أنه أشار إلى أن الصبي البالغ 14 شهراً ويدعى ليف «خطف قلبه» وأجبره على تغيير رأيه.