أنا هيفا أناLBC < 22:30

هيفا وهبي (الصورة) هي ضيفة نيشان في حلقة الليلة من «إل مايسترو». كيف كانت مراحل طفولتها؟ هل عاشت فقراً أم ولدت في عائلة ميسورة؟ كيف تعاطت مع الشائعات التي طالتها؟ وماذا تقول عن تجربتها في الزواج؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة الجواب.

«تلاتين ليلة» مع أمير يزبك
OTV < 20:45

يستضيف وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة» المغنّي اللبناني أمير يزبك (الصورة) الذي يتحدّث عن مسيرته الفنية. وتتخلّل الحلقة مسابقات وأسئلة وجوائز. كما يساعد يزبك المتصلين للفوز بمبالغ مالية.

فقراء من غزة
«المنار» < 00:00

تستقبل حلقة الليلة من برنامج «يعيشون بيننا» عائلة متضررة من العدوان الإسرائيلي على غزة، وهي دون مأوى، ودون أيّ معيل في ظلّ الحصار الإسرائيلي على المفروض على أهالي القطاع. وضيفَا الحلقة هما الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والفنانة السورية أمل عرفة (الصورة).

أميركا تعادي الله
«أخبار المستقبل» < 21:00

يواصل برنامج Butterfly effect جولاته في مختلف أنحاء العالم. وتتناول حلقة اليوم مواضيع، فقدان الإيمان في الولايات المتحدة، وإعادة إحياء العبودية في البرازيل، والعنف المستشري في غواتيمالا، إضافةً إلى غيرها من المحاور.

أحمد ومنى... «مافيا»
«سينما 1» < 23:00

تصل معلومات إلى أجهزة الأمن المصرية عن وصول مجموعة إرهابية لاغتيال إحدى الشخصيات الدولية في مصر دون تحديد هويّة هذه الشخصية. فيجنَّد شاب مصري يدعى حسين أمين للعمل على إيقاف هذه العملية. فيلم «مافيا» تعرضه «سينما 1» بطولة أحمد السقا ومنى زكي (الصورة).

قل لي ماذا تكتب...
arte < 23:20

في حلقة الليلة من برنامج horizons lointains، يسلّط باتريك وأوليفييه بوافر دارفور، الضوء على الأدب الكندي، في الكيبيك تحديداً. وتستكشف كلّ حلقة من البرنامج بلداً معيّناً من خلال الأدباء، ونوعية الكتب التي تصدر وتُقرأ فيه.