◄ أعلن الصحافي السويدي دونالد بوستروم الذي كتب عن فضيحة متاجرة الجيش الإسرائيلي بأعضاء شهداء ومعتقلين فلسطينيين، عن تلقيه تهديدات بالقتل عبر هاتفه الخلوي وبريده الإلكتروني. وأكد أنه أصبح مهدداً وعائلته أيضاً في عمله بعدما تعرض لحصار إعلامي في السويد. واشتكى بوستروم من عدم اتصال السلطة الفلسطينية به للاطلاع على الموضوع باعتبار أن القضية تخصها، لكنه أشار إلى خبر نشرته صحيفة سويدية قالت فيه إن «مجلساً وزارياً ضم ثلاث وزارات قد اجتمع أخيراً لدراسة القضية التي فجّرها الصحافي السويدي».

◄ أكد الفنان عزت أبو عوف في تصريحات صحافية، أنه جسّد بالفعل شخصية هشام طلعت مصطفى في مسلسل «ليالي» وأنه لم يدرك ذلك في البداية. وأضاف أنه مع تصوير العمل ومتابعة كل التفاصيل، تأكّد من الشبه الكبير بين شخصية رجل الأعمال في المسلسل ومصطفى المتهم بقتل سوزان تميم. وأبدى أبو عوف اندهاشه من إصرار أسرة المسلسل بالكامل على نفي هذا الأمر.

◄ ضمن فقرات «نهاركم سعيد» على قناة «أل بي سي» صباح يوم أمس الجمعة، مرّ خطأ لم ينتبه له لا معدّو الفترة ولا المذيعة مي متّى التي قرأت تقريراً قصيراً عن معرض الفنان رالف نشواتي في «زيكو هاوس»، بينما كان الشريط المرافق للتقرير يعرض صوراً من معرض مشترك أقيم في المكان نفسه قبل أكثر من شهرين للفنانين إيما حركة وماهر قريطم .