الليلة ليلة عيد«الآن» < 22:15

يحتفل برنامج «شلّتنا» الليلة بعيد الفطر على طريقته. تسلّط الحلقة الضوء على طريقة الاحتفال بالعيد في السعودية، وخصوصاً أنه يتزامن مع العيد الوطني. كما تتخلّل الحلقة فقرة عن العادات والتقاليد التي ترافق الفطر.

ديموقراطية أم عجز؟
«الجزيرة» < 22:05

هل يعجز اللبنانيون عن تأليف حكومة من دون تدخل عربي وإقليمي ودولي؟ أم أنّ ما يحدث في لبنان دليل ديموقراطية وليس عجزاً عن تحقيق الاستقلالية وتقرير المصير؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

جميلات لبنان... ولو في الغربة
LBC < 21:30

تنقل «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة حفلة انتخاب ملكة جمال المغتربين من «كازينو لبنان».
من هي الملكة الفائزة؟ وفي أي بلد اغتراب تعيش؟ وهل ستشارك في مسابقات عالمية. تابعوا الحفلة الليلة لمعرفة النتيجة.

آلان وسحر والحكومة ثالثهما
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامجها «الحدّ الفاصل» النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» ألان عون (الصورة). وتناقش موضوع تأليف الحكومة والشروط التي يضعها العماد ميشال عون للقبول بالمشاركة فيها.

آخر أعمال مايا نصري
OTV < 20:45

المغنية اللبنانية مايا نصري (الصورة) هي ضيفة وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة». وتتحدّث نصري عن تجاربها التمثيلية في مصر، إضافة إلى أحدث أعمالها الغنائية. كما تشارك مع المتصلين في أكثر من مسابقة.

أوباما يحبّ البيئة
arte < 21:50

منذ وصوله إلى البيت الأبيض، أبدى الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) اهتمامه بالبيئة، وبدأ العمل على تحويل بلاده من الملوّث الأول في العالم إلى بلاد تحافظ على البيئة. تفتح ARTE هذا الملّف الليلة من خلال تسليط الضوء على الخطوات التي قام بها حتى الآن.