◄ رفع الملحن حلمي بكر دعوى قضائية ضدّ المطربة السورية أصالة، بسبب تقديمها أغنية «ماقولتليش من الأول ليه» مع فريق «وسط البلد» منذ أكثر من عام في «دار الأوبرا» في القاهرة. واتهم حلمي أصالة بالسطو على الأغنية وتشويه اللحن.
◄ تطلّ رزان المغربي قريباً عبر شاشة «LBC الفضائية» لتقدّم الموسم الثاني من برنامج «قسمة ونصيب perfect bride».

◄ قررت النجمة الأميركية بيونسي إحياء أول حفلة موسيقية لها في ماليزيا بعد سنتين على إلغائها حفلةً كانت مقررة. وذكرت صحيفة «ماليزيا ستار» أن بيونسي ستقدّم الحفلة في الاستاد الوطني في ضاحية بوكيت جليل في كوالالمبور مساء 25 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. وكان يفترض أن تقيم ببيونسي حفلةً في ماليزيا في 2007، لكنها ألغتها إثر احتجاجات قام بها جناح الشباب في «الحزب الإسلامي الماليزي».

◄ تقدّم هيفا وهبي (الصورة) حفلة فنية ضمن جولة الفيفا لكأس العالم، وذلك يوم الجمعة المقبل في ملعب الهوكي «استاد القاهرة». ويجول الكأس على كلّ الدول المشاركة البطولة، وأول دولة عربية ستكون مصر.

◄ سيمثّل عمير باتي الذي أشيع أنه الابن السرّي لمايكل جاكسون، دور «ملك البوب» الراحل في فيلم جديد يتناول سنوات المجد التي عرفها المغني الأميركي. وكشفت صحيفة «صن» أن النروجي باتي الذي عمل مقلداً لجاكسون بسبب الشبه الكبير بينهما، سيعيد جاكسون إلى الحياة في فيلم يرصد السنوات التي شهدت صعوده إلى الشهرة.

◄ أكد المخرج بسام الملا أن تصوير الجزء الخامس من مسلسل «باب الحارة» سيكون بعد عيد الأضحى موضحا ً أنّ معالم العمل النهائية لم تتوضح بشكل كامل بانتظار انتهاء الكاتب كمال مرة من كتابته. وقال الملا لـ « شام برس « أن الجزء الرابع من المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية كما الأجزاء السابقة مشددا ً على أن طبيعة الأحداث في الجزء السابق هي التي فرضت حدوث الكثير من المعارك في الجزء الحالي مستبعداً أن يكون العمل قد تخلى عن الجوانب الاجتماعية. وأضاف الملا: سر نجاح « باب الحارة» هو البطولة الجماعية.

◄ بدأ العمل على شريط وثائقي يستعرض قصة نجاح الإسكتلندية سوزان بويل في غزو الولايات المتحدة بصوتها القويّ. وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أنّ فريقاً سينمائياً واكب بويل (48 سنة) في رحلتها الأولى إلى أميركا حيث شاركت في الحلقة الأخيرة من برنامج مواهب أميركي من أجل جمع اللقطات المناسبة لإطلاق فيلم تلفزيوني وثائقي خاص.
وأضافت أنّ شركات الإنتاج في العالم تتهافت للحصول على فرصة الاطلاع على اللقطات.
ونقلت الصحيفة أنّ «ثمة عروضاً من شركات تلفزة مختلفة مهتمة بسوزان، لكن لم يُتّخذ أي قرار ملموس حتى الساعة، فسوزان ما زالت منشغلة بتسجيل ألبومها».وغنّت بويل أمام 25 ألف مشاهد في برنامج «أميركا غوت تالنت» في الأسبوع الماضي.