الحكومة حديث هاغوب باقرادونيان«أخبار المستقبل» < 21:00

يستضيف علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» نائب «الطاشناق» هاغوب باقرادونيان (الصورة) ورئيس تحرير جريدة «اللواء» صلاح سلام. وتتناول الحلقة موضوع الأزمة الحكومية، ومستقبل البلاد إذا عجز سعد الحريري مجدداً عن تأليف الحكومة.

باتريك سيل يقول «الحقّ»
OTV < 21:00

بعد غيابها طيلة شهر رمضان، تعود ماغي فرح الليلة في حلقة جديدة من برنامجها «الحقّ يقال». وتستضيف الصحافي البريطاني باتريك سيل في جولة على ما ينتظر لبنان والمنطقة من تطوّرات، وخصوصاً في ظلّ التهديدات الإسرائيلية المستمرة.

سهرة في «بيت جدي»
«المنار» < 21:30

ضمن سلسلة السهرات الخاصة بالعيد، وبعد سهرة «باب الحارة» أمس، تطلّ كاميرا «المنار» الليلة مع أبرز ممثلي مسلسل «بيت جدي» الذي عرض على المحطة طيلة شهر رمضان. وتنتقل الكاميرا إلى المكان الذي صوّر فيه العمل وتلتقي أبرز نجومه.

كلمات ليست كالكلمات
«المستقبل» < 21:00

تستمرّ قناة «المستقبل» في تقديم الحفلات الغنائية على شاشتها طيلة ليالي عيد الفطر.
وبعد حفلة أمل ماهر ثمّ عيسى غندور أمس، تحيي المطربة ماجدة الرومي (الصورة) حفلة الليلة، وتغنّي أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

حلم إحياء الدولة الفاطمية
«المتوسّط» < 23:00

«إحياء الدولة الفاطمية بين الممكن والمستحيل» هو عنوان حلقة الليلة من «بلا رقيب» مع ماريا معلوف. وتستقبل أستاذ التاريخ للقرون الوسطى أيمن فؤاد حسن والكاتب والباحث أبو القاسم عمر صميده والكاتب والباحث في الإسلام السياسي عمار علي حسن...

هل تحنّ اليابان إلى ماضيها؟
arte < 21:45

بعد عشرين عاماً على وفاة الإمبراطور الياباني هيروهيتو، هل تحنّ اليابان إلى ماضيها العسكري؟ ولماذا أرسلت قواتها عام 2003 إلى العراق؟ يطرح الوثائقي Le Japon, l>empereur et l>armée هذه الأسئلة في عمل استقصائي قام به المخرج كينيشي واتانابي.