«الليلة دي» مع جميلة عوض


غادرت الممثلة الشابة جميلة عوض بيروت بعد تسجيلها حلقة في برنامج «الليلة دي» الذي تقدمه المغنية اليمنية أروى على cbc. جميلة كانت ضيفة الفقرة الرئيسية التي خصّصها البرنامج للممثلة سيرين عبد النور. يعتبر برنامج «الليلة دي» النسخة المصرية من برنامج «ما علينا» الذي قدمته أروى قبل أشهر على قناة mbc1.

أزمة الكهرباء في «كلام الناس»

يفتح برنامج «كلام الناس» الذي يعرض الليلة (21:30) على lbci ملف الكهرباء. ويحاول مارسيل غانم كلاً من النواب: ياسين جابر، غازي يوسف، حكمت ديب، ومستشار وزارة الطاقة سيزار أبي خليل. أما سؤال البرنامج عبر الموقع الإلكتروني فهو: من يتحمّل مسؤولية أزمة الكهرباء؟

«روتانا» تحتفل بإليسا

قرّرت شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» الاحتفال بتجديد العقد مع الفنانة إليسا في سهرة تقيمها الثلاثاء المقبل (19:00) في فندق «فور سيزون» في بيروت. وتصادف الحفلة مع عيد ميلاد إليسا الأربعاء المقبل، فهل تكون المناسبة مناسبتين؟ وهل تعلن روتانا الـ «ميني ألبوم» الذي ستصدره قريباً صاحبة «أجمل إحساس»؟

جان ماري رياشي يمشي «بالعكس»

يتحضّر الموزع الموسيقي جان ماري رياشي لإصدار ألبومه «بالعكس-2» الذي يتضمن مجموعة من الأغاني التي يعيد توزيعها بأسلوبه ويغنيها عدد من كبار نجوم الغناء من العالميين والعرب. ويتضمّن الألبوم أغنية Je n’ai pas changé الفرنسية الشهيرة للإسباني خوليو إغلسياس، وقام جان ماري بإعادة توزيعها بنغمة شرقية خالصة، وسجّلها خوليو بصوته بإشراف رياشي.