هذه قصّة الزيدي والحذاء«الجزيرة» < 22:05

منتظر الزيدي (الصورة) يروي لغسان بن جدو القصة الكاملة لرشق جورج بوش بالحذاء: كيف خطط وقرر وكيف نفذ؟ ما الذي تعرض له بعد اعتقاله؟ يجيب الصحافي العراقي عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح».

روان موسى «غير»
«الآن» < 22:15

في حلقة الليلة «السعوديات غير» تلتقي هبة جمال بأصغر مدربة في مجال التنمية الذاتية والخرائط الذهنية روان موسى المرواني (الصورة) والتي لم يتجاوز عمرها الثانية عشرة، لكنها امتلكت موهبة متفردة في فن تطوير الذات.

غزير وفغال في «الساحة»
OTV < 20:45

تبدأ OTV الليلة عرض برنامج «لاقونا عالساحة» مع يوسف الخال وندى بو فرحات (الصورة). وفي الحلقة الأولى تتبارى بلدتا غزير وفغال في ما بينهما في مجموعة من الألعاب التراثية كرفع الجرن والمحدلة، ودق الجرس، وغيرها من الألعاب.

مسلسل تركي... مجدداً
«mbc 1» < 16:00

تعود النجمة التركية توبا بايكوستون المعروفة بلميس الليلة إلى الشاشة بعمل تركي جديد بعنوان «عاصي». تدور أحداث المسلسل حول ابنة عائلة كبيرة من أعيان مدينة أنطاكية تلتقي برجل الأعمال دمير القادم من اسطنبول، فتنشأ بينهما قصة حبّ شائكة.

الوضع المالي على المحكّ؟
«الجديد» < 21:30

هذا الأحد، يطلّ وزير المال محمد شطح (الصورة)، مع جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة» لمناقشة تداعيات تأخير تأليف الحكومة والأزمة السياسية على الوضع المالي والاقتصادي في لبنان. ويتخلّل الحلقة مجموعة من التحقيقات المصوّرة.

نادين الراسي تبحث عن الحقّ
LBC < 20:45

تطلّ نادين الراسي (الصورة) هذا الأحد في مسلسل كوميدي جديد يعنوان «Maître ندى» تؤدي فيه دور المحامية التي تحاول تحصيل حقوق موكّليها.
العمل من بطولة سعد حمدان ومازن معضم وماغي بوغصن، وإخراج غادة دغفل.