◄ بعد إطلاق ثلاث قنوات مسيحية على القمر الصناعي المصري «نايل سات»، ها هي المحطة الرابعة «معجزة تي في» تبصر النور. وكرّر المسؤولون عن القمر المصري أن هذه القنوات تحصل على رخصة البثّ فضائياً على اعتبارها قنوات عامة أو اجتماعية وهو ما ينطبق على كل القنوات الدينية التي تبثّ على «نايل سات».


◄ ظهرت أخيراً قناة «اللافتة» وهي قناة سنية عراقية تدعم المقاومة. لكن الجديد أن تلك القناة تعلن حالياً عن مشروع إطلاق محطة جديدة تحمل اسم الرئيس العراقي صدام حسين!

◄ لأول مرة، ينطلق صوت المعارضة السعودية على قمر «نايل سات» المصري من خلال محطتي منوعات انطلقتا أخيراً بعنوان PTV Prime وPTV Classic . وتبثّ المحطتان أفلاماً أجنبية قديمة وأناشيد دينية. غير أنّ الإرسال يتغيّر كل ساعات ليبث خطباً صوتية تنتقد النظام الحاكم في السعودية. إضافة إلى شريط إخباري يتضمن آراء حادة عن الظروف المعيشية للشعب السعودي والسلوكيات «غير المقبولة» لبعض الأمراء.

◄ تعرّض الفنان الأميركي كونان أوبريان لاصابات خلال تسجيله حلقة من برنامجه «تونايت شو» على شبكة «أن بي سي» الأميركية. وقال مسؤولون في «أن بي سي» إن أوبريان تعرّض لضربة في رأسه عندما كان يسجّل حلقة من برنامجه، الأمر الذي دفع إلى عدم متابعة التسجيل.