حسن «يعيش بيننا»«المنار» < 18:30

تستقبل حلقة هذا المساء من برنامج «يعيشون بيننا» المزيد من الحالات الإنسانية. وتستعرض حياة حسن شرف الدين الذي يسكن داخل حافلة في منطقة إيعات البقاعية. إضافة إلى إهمال إخوته الأربعة له.

ابحث عن نصفك الآخر
OTV < 21:30

يتابع كارلوس عازار (الصورة) الليلة استقبال ثلاثة شباب وثلاث فتيات، يبحثن عن شريكهنّ في برنامج «مين لمين». ويمثل كلّ مشترك أمام لجنة الحكم الملفة من أربعة أعضاء، ليطرحوا عليه أسئلة تتعلّق بشخصيّته، ومع انتهاء الحلقة يختار كلّ مشترك شريكه.

ناري نارين... يا هشام
«أبو ظبي» < 20:00

يطلّ المغنّي المصري هشام عباس (الصورة) مع أشرف عبد الباقي في حلقة الليلة من برنامج «دارك». ويتحدّث عباس عن مسيرته الفنية وتأثره بالمطربين الكبار، وخصوصاً عبد الحليم حافظ، كما تتطرّق الحلقة إلى الحياة الشخصية لعباس.

إرهابيون في المملكة
«العربية» < 00:00

في الحلقة الثانية من الوثائقي الذي بدأت «العربية» عرضه أمس بعنوان «أيام الدم»، يستمرّ تسليط الضوء على الإرهاب في المملكة العربية السعودية بدءاً من عام 2003، وصولاً إلى مقتل أخطر المطلوبين وهو عبد العزيز المقرن في منتصف 2004،

جبران باسيل يفضح خصومه
LBC < 21:30

وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل (الصورة) هو ضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس»، ليتحدّث عن آخر التطورات الحكومية وعن إصرار العماد ميشال عون على توزيره. إضافة إلى الملفات الساخنة في وزارة الاتصالات.

نصير شمّة: «وجوه وقصص» وموسيقى
«الآن» < 20:15

يروي نصير شمّة (الصورة) في حلقة الليلة من «وجوه وقصص» حكايته مع الموسيقى ومع بلده العراق. كما يتحدّث عن تجربته الإنسانية بعدما جال الدول العربية محاولاً تحسين أوضاع اللاجئين العراقيين بعد الحرب الأميركية.