◄ تواكب الإعلامية اللبنانية غابي لطيف (الصورة)، ضمن بعثة إذاعة «مونتي كارلو الدولية» دورة الألعاب الفرنكوفونية في لبنان. وسيرافقها فريق العمل السياسي والرياضي في قناة «فرانس 24» علي نون وهو مراسل القناة في بيروت والصحافي وديع فيعاني والمخرج الإذاعي ناجي عطية. وسيقوم هؤلاء بتغطية مباشرة للفاعليات الثقافية والرياضية البارزة في هذا الحدث. تشمل التغطية لقاءات مباشرة من قلب الحدث، من مدينة «كميل شمعون الرياضية»، ومقابلات خاصة مع المنظمين والمشاركين في الفاعليات الرياضية والثقافية.يذكر أن إذاعة «مونتي كارلو الدولية» تحضّر لدورة برامج جديدة تركّز فيها على برامج مخصصة للمرأة وللشباب، بالإضافة إلى الفترات الإخبارية المكثفة ومعالجة الأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية والفنية المنوعة.

◄ أصدرت أروى بياناً صحافياً أوضحت فيه ما جاء في حوارها مع «وكالة الأنباء الألمانية» عن اعتزازها بهويتها اليمنية. إذ انطلقت ردود فعل غاضبة، وخصوصاً من الكويت ضدّ أروى التي عادت وأكدت أن أصولها اليمنية لا تنفي انتماءها إلى الكويت حيث نشأت وعرفها الجمهور لأول مرة.

◄ تعود المغنية اللبنانية الشابة سابين (الصورة) إلى عالم الغناء، بعمل جديد يحمل اسم «لسّه»، من كلمات هيثم شعبان، وألحان طلال القنطار، وتوزيع مازن سبليني. وقد بدأت سابين تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في سكة القطار في منطقة مار مخايل.

◄ سافر الفنان هاني شاكر إلى باريس لعلاج ابنته دينا من مرض عضال ألمّ بها فجأةً، في الأيام القليلة الماضية، وهو الأمر الذي سبّب تجميد كل نشاطاته الفنية داخل مصر وخارجها.

◄ أخيراً يعود الفنان محمد فؤاد إلى جمهوره بألبوم جديد من إنتاج شركة «روتانا» خلال الشهر الجاري. والمعروف أن غياب فؤاد أصبح أمراً معتاداً في السنوات الخمس الأخيرة، وخصوصاً على مستوى الفيديو كليب، إذ يتردد أن فشله في تقليل وزنه الزائد حجبه عن تصوير أي أعمال فنية جديدة.