ميشال الحلو بعين المدام

OTV < 21:00

ميشلين ميشال الحلو، زوجة النائب ميشال الحلو (الصورة) هي ضيفة روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» لتتحدّث عن علاقتها بزوجها، وكيف تعرّفت إليه، إضافة إلى هوايته والأمور التي تستفزّه وتغضبه وغيرها من المواضيع الخاصة.

خالدان في مهب الكوميديا
«أبو ظبي» < 20:00

يجمع برنامج «دارك» اثنين من نجوم التمثيل في السينما المصرية هما خالد النبوي وخالد الصاوي، وذلك في حلقة الليلة مع أشرف عبد الباقي على شاشة «أبو ظبي»، حيث يظهر الممثلان بصورة كوميدية تختلف عن تلك التي عوّدا الجمهور عليها.

الإعلام الرسمي على المحك!
«الجزيرة» < 22:05

ألا يبدو الإعلام العربي الرسمي منضبطاً ومتوازناً وصاحب قضية مقارنة بالإعلام الفضائي العشوائي المنفلت من عقاله؟ أليس حرياً بنا أن نعيد الاعتبار للإعلام الحكومي؟ أم أنه إعلام خشبي ولى زمانه؟ يسأل فيصل القاسم هذه الأسئلة في حلقة «الاتجاه المعاكس».

welcome back هاني العمري
«دبي» < 21:30

يطلّ المغني اللبناني هاني العمري (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «سوالفنا حلوة»، متحدثاً عن مشواره الفني وأغنياته. تقدّم الحلقة مريم أمين ويشارك فيها نوليا مصطفى وبشار غزاوي، وفاطمة الطبّاخ ومروان عبد الله صالح وإبراهيم بادي، وريتا خوري.

إدغار شويري سفيرنا إلى الفضاء
«المستقبل» < 22:00

يستقبل زاهي وهبي في «خليك بالبيت» مدير «مختبر الدفع بالبلازما» إدغار شويري، الذي يروي سيرة حياته من لبنان ثمّ الولايات المتحدة حيث نال ماجستير في الهندسة الفضائية والعلوم الفيزيائية من جامعة برنستون وصولاً إلى تاريخه الحافل بالجوائز العالمية.

هذه قصة U2
arte < 22:55

تسلّط حلقة الليلة من Pop Galerie Reloaded الضوء على فرقة U2 التي سطع نجمها عام 1983 في دبلن بفضل جهود الفنان الشهير بونو. تعود الحلقة إلى البدايات الأولى وتعرّف أعضاء الفرقة بعضهم على بعض والخيبات التي مرّوا بها في أول طريقهم.