«الثابت والمتحوّل» في مسيرة أدونيس«LBC الفضائية» < 17:00

يستقبل أحمد عدنان حلقة اليوم من «عيشوا معنا» الشاعر أدونيس (الصورة) للحديث عن تجربته الفكرية والشعرية، وخصوصاً كتابه «الثابت والمتحوّل» وعمله الأخير «الكتاب الخطاب الحجاب»، إضافة إلى مواقفه التي أثارت بلبلة وجدلاً أخيراً كعادة مواقف «مهيار».

«قبل أن» تأكل...
«أخبار المستقبل» < 19:35

ثلاث خطوات مترابطة على الدولة اتخاذها لمنع السموم في المنتجات الزراعية: مراقبة المبيدات المستوردة، مراقبة المزارع ومراقبة المحصول. حلقة هذا المساء من «قبل أن» تسلّط الضوء على سلامة المأكولات الزراعية وسبل الوقاية من السموم.

اليمن نحو الانقسام؟
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من «بلا حدود» مع أحمد منصور، عضو مجلس النواب ورئيس المكتب التنفيذي لـ«التجمع اليمني للإصلاح» حميد عبد الله الأحمر ليتحدث عن المشهد السياسي المضطرب في اليمن وعن مستقبل الحلف التاريخي بين قبيلة حاشد والرئيس علي عبد الله (الصورة).

ناصيف قزي وانعطافات البيك
anb < 20:30

مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في «التيار الوطني الحرّ» ناصيف قزي هو ضيف حلقة الليلة من برنامج «في السياسة» ليتحدّث عن آخر التطروات السياسية، وخصوصاً التحوّلات الأخيرة في مواقف النائب وليد جنبلاط وموضوع تأليف الحكومة المقبلة.

«ليالي السمر» مع سامر وكارول
«أبو ظبي» < 20:00

في حلقة الليلة من برنامج «ليالي السمر» مع المغنية السعودية وعد، يطلّ الممثل السوري سامر المصري والمغنية اللبنانية كارول سماحة. ويتناول كل منهما مشاريعهما الفنية المستقبلية، وخصوصاً خلال شهر رمضان
المقبل.

«الثعلب» عند ماغي
OTV < 21:00

هل ولّدت صدمة جنبلاط خلطة سياسيّة جديدة؟ ما هو مصير الحكومة العتيدة ولمن الأكثريّة والأقليّة الآن؟ خطاب رئيس الجمهوريّة كيف نقرأه ومن أزعج؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة على ضيفها الوزير السابق كريم بقرادوني (الصورة) في حلقة الليلة من «الحق يقال».