«ريفليكس» بين عمالة الأطفال وهوس السرقةOTV < 22:00

يقدم نبيل خوري الليلة حلقة تحليلية من «ريفليكس» يتناول فيها موضوع عمالة الأطفال. كما يتطرّق إلى موضوع الزيجة الثانية وهوس السرقة الموجود عند البعض. وضيف الحلقة هو وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال ماريو عون (الصورة).

«تواصل» بين الأمية والزراعة
«أخبار المستقبل» < 19:10

تسلّط حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» الضوء على برامج محو الأمية في لبنان والأشخاص الذين يلجأون إليها، إضافة إلى موضوع الملف الزراعي في لبنان وإهمال الدولة لهذا القطاع، ما يؤدي إلى إتلاف قسم كبير من المحصول الزراعي.

فرنجية: عفا الله عمّا مضى
LBC < 21:30

يطلّ رئيس تيار «المردة» النائب سليمان فرنجية (الصورة) في حلقة الليلة من «كلام الناس» مع مارسيل غانم، ليتحدّث عن المصالحة الأخيرة مع «الكتائب» وعن مواقف وليد جنبلاط، وانعكاسها على الوضع السياسي في البلد، وعلى موضوع تأليف الحكومة.

best of «حديث البلد»
Mtv < 20:30

تستعيد منى أبو حمزة (الصورة) في حلقة الليلة من «حديث البلد» أبرز المحطات التي مرّت في الموسم الأوّل للبرنامج، فتعود إلى أهم الضيوف الذين استقبلتهم من فنانين وشعراء وممثلين وصحافيين وسياسيين لبنانيين وعرب.

«موعد» مع محمد الشايب
«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «موعد في المهجر» أول نائب مغربي مسلم في البرلمان الكاتالوني الإسباني، محمد الشايب (الصورة)، الذي كسر الكثير من القيود الاجتماعية وأسس حلقات تواصل بين المهاجرين والسكان المحليين.



آخر أخبار UTN1
«الآن» < 13:15

ما هي أبرز أعمال الفرقة العراقية UTN1؟ وهل انتهى من التحضير لألبومها الأخير؟ تطرح إليانا أبي ضاهر هذه الأسئلة على أعضاء الفرقة في حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية» كما تواكب تصوير عملهم «الآن أحبك
أكثر».