نحنا سلاح البحرية...OTV < 21:00

من ضمن سلسلة «الجيش اللبناني» يستقبل تلاميذ المدارس في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» ضباطاً وعسكراً من «سلاح البحر»، لتسليط الضوء على دورهم والمهمات التي يقومون بها، وعلاقتهم بباقي فرق الجيش اللبناني.

... وأطلّ زياد الرحباني
«الفضائية السورية» < 21:05

بعد سلسلة حفلاته في دمشق، يطلّ زياد الرحباني (الصورة) الليلة عبر «الفضائية السورية»، في حوار خاص أجراه معه الممثل السوري بسام كوسا، ليتحدّث عن الموسيقى والسياسة وحفلاته في بيروت والشام وغيرها من المواضيع.

مصير «مجاهدي خلق»
«الجزيرة» < 22:05

هل تستجيب الحكومة العراقية لدعوات دمج رجال الصحوات في أجهزة الجيش والشرطة؟ وما مصير مسلّحي «مجاهدي خلق» بعد سيطرة القوات العراقية على مراكزهم؟ وهل صحيح أن حكومة المالكي ستُهديهم لإيران؟ الجواب في حلقة الليلة من «أكثر من رأي».

وئام وهّاب وانقلاب جنبلاط
«المنار» < 21:30

رئيس «تيار التوحيد» الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة) يشرح لعماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» خفايا وأسرار انقلاب النائب وليد جنبلاط الأخير، وأبعاد هذه المواقف المتقلّبة، إضافة إلى مصير العلاقات الدرزية ـــــ الدرزية بعد تصريحات جنبلاط.

نشالات فاتنات
«سينما 1» < 21:00

تجبر فايزة ابنتي شقيقها الأختين الجامعيتين هناء ووفاء على مزاولة النشل، فتحرّضهما على سرقة محفظة نقود حميدو، ولكنهما تكتشفان أن حميدو زعيم عصابة. بوسي وفاروق الفيشاوي (الصورة) هما بطلا فيلم «النشالات الفاتنات».

الغجر يحيون سهرتكم
«TV5 ORIENT» < 19:33

«سيباستيان والغجر» هو عنوان الحلقة التي تبثّها TV5 ORIENT الليلة، مع باتريك سيباستيان. ويستقبل مجموعة من الغجر للتعرّف إلى موسيقاهم، إضافة إلى مجموعة من النجوم، بينهم ألان دولون (الصورة) وسيرج لاما وروبيرتو ألغانا.