بالأخضر كفنّاه...«المستقبل» < 22:00

يطلّ زاهي وهبي الليلة في «خلّيك بالبيت»، عشيّة حفلة «أوركسترا فلسطين للشباب»، مباشرة من بيت الدين، مع ثلاثة فنانين: مرسيل خليفة (الصورة)، ومدير «معهد إدوار سعيد الوطني» سهيل خوري وريم تلحمي، للحديث عن الحفلة المرتقبة وعن الفن وفلسطين.

منى فارس تخبرنا عن مروان
OTV < 21:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» منى فارس، زوجة النائب مروان فارس (الصورة)، لتتحدّث عن حياتها مع زوجها وعن الطريقة التي التقيا فيها، إضافة إلى هواياته وعلاقته بأولاده.

من يحمي نهر العاصي؟
«أخبار المستقبل» < 19:35

لطالما تميّز نهر العاصي عن غيره من الأنهر اللبنانية بمجراه العكسي، لكنه كحال باقي الأنهر يتعرض للتلوث بالنفايات والمياه الآسنة. تسلطّ حلقة الليلة من برنامج «أخضر أزرق» الضوء على هذا الموضوع، كما تتناول موضوع النشاطات التي يمكن ممارستها في النهر.

الجنس للصغار
«الجزيرة» < 22:05

لماذا بات عدد من المدارس العربية يدرس الثقافة الجنسية للصغار؟ هل آن الأوان للفصل بين العلم والثقافة الموروثة؟ أليس حرياً بالعرب أن تطوير مناهجهم لمواكبة العصر؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

حسن خليل vs عقاب صقر
Mtv < 20:30

يستقبل وليد عبود في حلقة «بموضوعية» ناشر جريدة «الأخبار» الزميل حسن خليل والنائب عن زحلة عقاب صقر (الصورة)، للحديث عن موضوع تأليف الحكومة والتأخّر في تأليفها، إضافة إلى التحوّلات الأخيرة في مواقف وليد جنبلاط وتأثيرها على 14 آذار.

سامية جمال ترقص «رقصة الوداع»
«سينما 1» < 19:00

يعتدي ابن أسرة ثرية على خادمة فتحمل منه. وتسعى هذه الأسرة إلى إخفاء جريمة ابنها فتزوج الخادمة من مجرم. إلى أن تنجب الخادمة طفلة فتكبر وتصبح راقصة مشهورة. «رقصة الوداع» مع سامية جمال (الصورة) وعماد حمدي تعرضه «سينما 1» الليلة.