«طير وفرقع» مع جورج خبّازLBC < 20:45

تواصل LBC عرض حلقات «Twist and shout طير وفرقع»، وتقدّم حلقتين أسبوعيّاً للانتهاء منه قبل حلول رمضان. وهذا المساء، تستقبل أمل بوشوشة نجم ستار أكاديمي 5 سعد رمضان والممثل الكوميدي جورج خبّاز (الصورة)، في حلقة تشهد منافسة حاميّة جداً بين المشتركين.

تحيّة إلى سلوى القطريب
«الجديد» < 22:30

تُوجّه سينتيا الأسمر في «ألو بيروت» الليلة، تحية إلى سيدة المسرح والغناء، الراحلة سلوى القطريب (الصورة). هكذا، تستضيف الفنان روميو لحود وبابو، ناي، ناهي وألين لحود مباشرةً من بلدة عمشيت، ليتحدثوا عن الفن والذكريات وآخر لحظاتهم مع الراحلة.

مسا الحريّة... والشباب
MTV < 20:45

الشباب والحياة الحزبيّة والسياسيّة هما موضوع حلقة اللّيلة من «مسا الحريّة»، يستضيف فيها زياد نجيم عدداً من الشباب المنتمين إلى مختلف الأحزاب اللبنانيّة، ليتحدثوا عن التفاعل داخل الحياة الحزبيّة من جهة، وعلى المستوى الوطني العام من جهة ثانية.

ماذا بعد انتخابات «فتح»؟
«المنار» < 22:00

إلامَ انتهى مؤتمر «فتح» وكيف ستوازن بين المقاومة والعمل التسووي؟ حلقة «ماذا بعد» تضيء على الموضوع، إذ يستضيف عمرو ناصف الناطق باسم الحركة في الضفّة الغربية فهمي الزغارير، والقيادي ورئيس «لجنة الدفاع عن حقوق اللّاجئين الفلسطينيين» حسام خضر (الصورة).


سياسة وصحّة وسياحة
OTV < 21:00

بين السياسة ومهمّات وزاراتهم اليوميّة، هل يلتقي الوزراء أم يختلفون؟ هذا السؤال تطرحه ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال»، فتستضيف وزير الصحة محمد جواد خليفة (الصورة) ووزير السياحة إيلي ماروني، للوقوف عند الأوضاع السياسية والسياحيّة والصحيّة في البلد.

ليالي السفاري مع وعد
أبو ظبي < 20:00

تستضيف المطربة وعد في حلقة اللّيلة من برنامج «ليالي السمر»، ديانا كرزون (الصورة) وعباس إبراهيم. هنا، ستروي لنا المطربة الأردنيّة عشقها لرحلات السفاري وعملها على آخر إنتاجاتها، بينما يحدّثنا المغني السعودي عن أعماله الفنيّة وخطواته المستقبليّة.