◄ أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام السعودية عبد الرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أن السلطات في المملكة قررت إغلاق مكتب LBC في الرياض على خلفية برنامج «أحمر بالخط العريض» الذي استضاف سعودياً تحدث عن تجاربه الجنسية.

◄ اسم الصحافي المصري المختفي منذ ست سنوات رضا هلال عاد إلى الواجهة بعد تقارير عن تلقي أسرته تأكيدات بوجوده في أحد السجون المصرية. لكنّ مصدراً أمنياً سارع إلى نفي الخبر مؤكداً استحالة وجود شخص في أهمية رضا هلال داخل السجن من دون إثبات ذلك في الأوراق الرسمية، ليظلّ لغز اختفائه غامضاًَ رغم التصريحات الأخيرة.

◄ السيناريست محمد دياب مؤلف فيلم «ألف مبروك» نفى استعانته بهيفا وهبي لبطولة فيلم «789» الذي ينوي إخراجه قريباً، مؤكداً أنه لم يرشح ممثلين حتى الآن. وكانت تقارير أشارت إلى احتمال استعانة أحمد حلمي بهيفا في فيلمه الجديد لكن لم يصدر أي تأكيد عن النجم المصري أيضاً.

◄ أخيراً استقر منتج مسلسل «ابن الارندلي» على نانسي عجرم لغناء التترات وستكون بمشاركة الفنان يحيى الفخراني. لكن نانسي ستسجّل الأغنية في بيروت فيما يضع الفخراني صوته في القاهرة. من جهة أخرى، أعلنت قناة «دريم» أخيراً عن شراء حقوق عرض المسلسل الذي تسعى رشا شربتجي لإنهاء تصوير آخر مشاهده قبل رمضان.