ماذا بقي من 14 آذار؟LBC < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في «كلام الناس» عضو اللقاء الديموقراطي الوزير غازي العريضي (الصورة) الذي سيتناول انعطافة وليد جنبلاط عن 14 آذار واللقاء الأخير الذي جمعه بسعد الحريري. كما تتناول الحلقة ما سمّاه جنبلاط بـ«الخصوصية الدرزية» والتطوّرات الأخيرة في جنوب لبنان.

عدوان تموز: فتّش عن أميركا
«المنار» < 22:00

ما هو دور الولايات المتحدة في عدوان تموز 2006؟ كيف شاركت فيها؟ وهل كانت حرباً بقرار إسرائيلي أم حرباً أميركية خاضتها إسرائيل بالوكالة؟ ما دور المقاومة في إفشال المشروع الأميركي عبر الحرب؟ يفتح سامر عجمي هذا الملفّ مساء اليوم ضمن برنامجه «شباب».

عن «حرب الـ34 يوماً»!
«أخبار المستقبل»» < 19:10

يخصّص «تواصل» حلقته الليلة لعدوان تموز ويستضيف المخرجة اللبنانية كارول منصور (الصورة) التي أنجزت شريطاً وثائقياً بعنوان «حرب الـ34 يوماً» وساسين كوزلي والزميلة مهى زراقط والصحافية زينب ياغي لتناول دور المدونات وغيرها من وسائل الاتصالات الحديثة في تلك الحرب.

أنا وانت ولا حد تالتنا
«TV5» < 23:00

يُعتبر هنري دوكوان من روّاد الموجة الجديدة في السينما الفرنسية التي خرج من عباءتها فرنسوا تروفو وجان لوك غودار. فيلم دوكوان Les amoureux sont seuls au monde تعرضه TV-5 هذا المساء ويتناول علاقة عاطفية بين موسيقي وتلميذته، ما يؤثّر في حياته الزوجية.

بين الزواج والفصام!
«OTV» < 22:00

يفتح نبيل خوري الليلة في «ريفليكس» ملفّ الزواج المبكر في العالم العربي وانفصام الشخصيّة ويستضيف الطبيب رمزي حداد والإعلامية داليا داغر والفنانة مادونا (الصورة). علماً بأنّ هذا الموضوع كان مجدولاً بثّه الأسبوع الماضي في الحلقة، إلا أنّ تغييرات طرأت فحتّمت استبداله.

موعد مع أحمد بن يسف
«الجزيرة» < 17:30

دخل أحمد بن يسف (الصورة) الساحة التشكيلية منذ عام 1963. من يومها، شهدت تجربته تغييرات عديدة في الأساليب والمدارس والاتجاهات الفنية، بدءاً من التجريدية والانطباعية والواقعية. الفنان المغربي الذي نال جوائز عديدة يحل ضيفاً في حلقة هذا المساء من «موعد في المهجر».