◄ الإعلامية رولا جبريل ستطلّ على الجمهور المصري للمرة الأولى عبر برنامج «باب الشمس» على قناة «القاهرة والناس» التي يطلقها خبير الإعلانات المصري طارق نور في رمضان، ويتوقف إرسالها بعد العيد مباشرة. البرنامج يعتمد على الحوارات الساخنة مع ضيوف من كل الجنسيات، فيما أعلنت إدارة القناة عن حلقات تسجيلية تعرض لأول مرة عن مشوار السندريلا سعاد حسني من الميلاد حتى رحيلها الغامض.
◄ استهل هاني شاكر جولة فنية في المدن التونسية بأغنية «يا جنة الأحلام يا تونس»، في حفلة قدمها في الزهراء الضاحية الجنوبية للعاصمة. وقبل الأمسية، عقد المغني المصري مؤتمراً صحافياً حمل فيه بعنف على الفضائيات العربية «الخليعة» التي حملها مسؤولية «تدني ذوق» المشاهدين واعتبرها «آفة». ولم يغب العندليب الأسمر عن حفلة شاكر الذي قال المنظمون إنّه استثنائي. إذ قدم مجموعة من أغنيات عبد الحليم بينها «زي الهوى يا حبيبي».

◄ اعتذرت ريما نجيم لرئيس مجلس إدارة Mtv ميشال غبريال المر، عن عدم تقديم تقديم برنامج «الأوائل»، خصوصاً أنه لم يتبق على حلول رمضان سوى أيّام قليلة، ولن تتمكن من تأمين 30 ضيفاً من الوزن نفسه. وقد واجهت نجيم منذ دخول مبنى المحطة في النقاش سلسلة عقبات، لم تنجح في تذليلها، فاختارت تأجيل تقديم البرنامج إلى موعد يعلن عنه لاحقاً. ويبدو أن Mtv تعاني حاليّاً إرباكاً واضحاً، لأن رهانها الأساسي على البرنامج الحواري الذي تقدمه نجيم، أكثر من رهانها على برنامج المسابقات «Wanted» الذي يقدّمه سيرج زرقا.