عماد يُحيي ذكرى الانتصار«المنار» < 22:00

في ذكرى الانتصار، يجمع عماد مرمل حول طاولته الليلة، في «حديث الساعة»، النائب وليد سكّريّة ورئيس تحرير جريدة «القدس العربي» عبدالباري عطوان (الصورة)، ليقدّموا قراءة في خطاب السيّد حسن نصر الله الذي يلقيه اليوم في مهرجان الانتصار.

جوزف عطية: بحبّ السيما
«الآن» < 22:15

لماذا يفضّل جوزف عطية (الصورة)، نجم ستار أكاديمي 3 والفائز بجائزة «موركس دور» عن أفضل أغنية وطنية، دخول السينما على الغناء؟ يجيب عطيّة عن هذا السؤال وغيره في برنامج «شو في ما في» اللّيلة مع سينتيا مسعد، ويحدّثنا عن تفاصيل ألبومه الأخير.

«حب ولاد» على LBC
LBC < 20:45

Amour d’enfants فيلم لبناني يجمع بين إيلي متري وسارة وردة ويخرجه فارس خليل. هو قصة حب شبابيّة عاصفة تبدأ بنظرة بين شاب جامعي اضطرته الظروف إلى العمل في مقهى لتوفير مصاريفه، وممثلة شابة قرّرت خوض مجال الكتابة لتمثّل الدور الذي تهوى.

الزوجة... عشيقة أيضاً
Arte < 23:10

ما الذي يدفع بامرأة إلى أن تكون عشيقة أحدهم؟
العلاقات العاطفيّة المعقّدة لأربع صديقات، نكتشفها في مسلسل Mistresses، الليلة على arte.
المسلسل من إخراج س. ج. كلاركسون ومن إنتاج لوري
غلاين.

«بكرا إلنا» من... الجو!
«OTV» < 21:00

ضمن سلسلة «الجيش اللبناني» التي يعدّها برنامج «بكرا إلنا»، الذي استضاف في حلقته السابقة ضباطاً وعسكراً من «سلاح البحر» للإضاءة على دورهم، يتناول التلامذة ومقدّمو البرنامج، هذا المساء، موضوع القاعدة الجوية ودورها، والمهمات التي تقوم بها، وعلاقتها بباقي فرق الجيش اللبناني

ثورة داخل «فتح»؟
«الجزيرة» < 22:05

ما هي التغييرات المتوقّعة في برنامج «حركة فتح» بعد انتخاب الحركة للجنة مركزيّة ومجلس ثوري جديدين، في مؤتمرها السادس؟ وكيف ستنعكس هذه التغييرات على علاقة الحركة ببقيّة الفصائل الفلسطينيّة وإسرائيل؟ أسئلة يطرحها سامي حداد الليلة في برنامج «أكثر من رأي».