◄ في برنامج يناقش الحياة بين آدم وحواء، ويستضيف مجموعة مشاهير، يطلّ الممثل المصري مصطفى فهمي مقدماً تلفزيونياً للمرّة الأولى. يحمل البرنامج عنوان «أبيض وأسود» ويبثّ على شاشة التلفزيون المصري، وستشارك فهمي المذيعة مها حسن في تقديمه.
◄ قد يحظى زاك إيفرون بفرصة أن تكون كيم بازينجر والدته ولو على شاشة السينما فقط. إذ بدأت المفاوضات مع النجمة الأميركية الحائزة “جائزة أوسكار” للانضمام إلى مواطنها في بطولة فيلم «وفاة وحياة شارلي سانت كلاود» الذي يخرجه بور ستيرز. وكانت بازينجر قد شاركت شارليز ثيرون في فيلم The Burning Plain الذي يبدأ عرضه في أيلول (سبتمبر) المقبل.

◄ تبدأ قناة «أبو ظبي الأولى» قريباً تصوير برنامج الألعاب والمسابقات «الرقم الصعب»، الذي يعدّ من أضخم البرامج من نوعه في الوطن العربي. وستصوّر القناة الحلقتين الأولى والثانية في استديوهات PAC (أدما) عند الخامسة والنصف مساء 18 و19 آب (أغسطس) الحالي، على أن يكون إيلي مشنتف لاعب كرة السلة اللبناني وبيبو لاعب كرة القدم المصري ضيفي الأولى، والإعلامية أميرة الفضل والممثل جورج خباز ضيفي الثانية.

◄ تخوض السينمائية المعروفة ساندرا نشأت تجربة تقديم البرامج خلال شهر رمضان. سيحمل البرنامج اسم نشأت ويناقش حياة كبار النجوم ورجال السياسة والإعلام والأدب والفن من خلال أسئلة تتخلّلها مشاهد سينمائية مختلفة، وسيكون بين ضيوفها خالد صالح وهاني رمزي وعمرو سعد...