◄ اتهم رئيس النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ناجي البغوري السلطات بـ«زعزعة» النقابة المتأزمة من خلال تنظيم مؤتمر استثنائي. ومن المقرّر أن ينتخب المؤتمر الذي بدأ السبت، مكتباً تنفيذياً جديداً. وقال البغوري إنّ «هذا المؤتمر انقلاب تنظّمه السلطة لزعزعة النقابة». وكانت محكمة البداية في تونس قد رفضت الجمعة القضية المستعجلة التي رفعها البغوري لإبطال عقد المؤتمر الذي يجسّد برأيه «قراراً سياسياً بلباس قانوني» مندداً بـ«الحملة المنظمة التي تقودها السلطة». وتعاني النقابة من أزمة مفتوحة منذ 4 أيار (مايو) بعد نشر تقرير عن وضع حرية الصحافة، أشار إلى «اعتداءات على حرية الصحافة»، مندداً بمصادرة الصحف والرقابة على الإعلام وخرق أخلاقيات المهنة.وتعرض التقرير لانتقادات شديدة، حيث رأى بعضهم أنّه مثّل أداةً للمعارضة قبل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المقررة في الخريف.

◄ يخضع الممثل خالد النبوي للعلاج المكثّف بعد شعوره بآلام شديدة في كتفه عقب إصابته خلال تصوير مسلسل «صدق وعده» الذي يؤدي بطولته في سوريا.
ونقلت جريدة «المصري اليوم» أنّ خالد اضطر للعودة إلى مصر لمدة يومين أثناء تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل لتلقي العلاج في أحد مستشفيات القاهرة بعد إصابته بتمزق في عضلات الكتف أثناء تصويره أحد المشاهد.

◄ مساء غد، يُطلق الفنان غسان الرحباني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «غسان الرحباني» في «هارد روك كافيه» (عين المريسة ـــــ بيروت).