الحوثيون «في الممنوع»

«الجديد» < 22:15

اليمن وأزمة الحروب المفتوحة، هو عنوان حلقة اليوم من برنامج «في الممنوع». تبحث كاترين حنّا (الصورة) مع ضيوفها، مصير اليمن في ظلّ الحروب التي يواجهها في الشمال مع الحوثيّين، إضافةً إلى أزمة الجنوب، وعودة المطالب بالانفصال.

الشباب السعودي يحبّ الجمال
«الآن» < 22:15

يطرح شباب «شلّتنا» موضوع عمليات التجميل التي أصبح ينجذب إليها الشباب السعودي. لماذا انتشرت عيادات التجميل في الآونة الأخيرة؟ هل أصبح عدد الشباب الذين يُقبلون عليها أكبر من الفتيات، وما هي الدوافع وراء إجراء عمليات التجميل؟ أسئلة يجيب عنها البرنامح اللّيلة.

القوات و«عقدة» عون
«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش سحر الخطيب، اللّيلة في «الحدّ الفاصل»، مع ضيفها عضو كتلة «القوات اللّبنانيّة» النائب أنطوان زهرا (الصورة)، التطوّرات السياسيّة على الساحة اللّبنانيّة، وتتطرّق إلى عقدة تأليف الحكومة والقوات من جهة، والمطالب «العونيّة» من جهة ثانية.

جمال سلامة مع زاهي
«المستقبل» < 22:00

يختم زاهي وهبي حلقات هذا الموسم من «خلّيك بالبيت»، قبل رمضان، مع الملحّن المصري جمال سلامة، الحائز جائزة الإبداع من أكاديميّة الفنون، والعديد من الجوائز في مجال تأليف الموسيقى التصويرية. وهو كان وراء أغنيتي «بيروت ستّ الدنيا» و«مع جريدة» لماجدة الرومي (الصورة).

وزينة تفضح أحمد كرامي
OTV < 21:00

عضو كتلة المستقبل، النائب أحمد كرامي هو ضحيّة برنامج «خود خبارن من نسوانن». إذ يستضيف البرنامج اللّيلة زينة أحمد كرامي، زوجته، لتخبرنا عن حياته الشخصيّة والعائليّة، عيوبه وهفواته، ما الذي يزعجه أو يغضبه؟

المرأة العربية بين أصالة ومعاصرة
«الجزيرة» < 22:05

هل فقدت المرأة العربية جزءاً من هويتها؟ ألم تصبح نسخة مشوهة عن المرأة الغربية في المظهر والجوهر؟ ألم تصبح سلعة في الخطاب الإعلامي العربي؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم (الصورة) في حلقة هذا المساء من «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة».