◄ سجّلت المخرجة إيناس الدغيدي أولى أزمات برامج شهر رمضان قبل حوالى أسبوع من بداية الشهر الكريم! إذ ورد في التنويه الخاص ببرنامج طوني خليفة «لماذا» على قناة «القاهرة والناس» سؤال من طوني لإيناس عن إمكان ارتدائها الحجاب، فردّت ضاحكة «ربنا ما يكتبه عليّ»، الأمر الذي أثار موجات غضب ضدها وضد القناة على مواقع إنترنت مختلفة. واستدعى ذلك خروج بعض رجال الدين للرد عليها، ووصفوها بالجاهلة، وطالبوا بحذف العبارة من التنويه الذي يعرض بكثافة، ومن الحلقة عند بثّها خلال الشهر الكريم.
◄ تعرض قناة «السومرية» خلال رمضان المسلسل العراقي «الحب والسلام» الذي يعدّ أول إنتاج لها بالتعاون مع المنتج اللبناني صادق الصباح. ويرصد العمل حال المجتمع العراقي منذ حربه مع إيران حتى اليوم، مروراً بانهيار نظام صدام حسين من خلال شخصية جمال عبود العراقي الذي يشارك في الحرب مع إيران وتعتقد عائلته بأنّه مات، فتتزوج زوجته من شقيقه. وتتعقّد الأمور حين يعود جمال إلى دياره. المسلسل يُعدّ أول عمل درامي يعرض لهذه الفترة الطويلة من تاريخ العراق، صُوِّر بفريق عمل عراقي سوري مكوّن من الكاتب العراقي حامد المالكي والمخرج تامر مكي مخرج المسلسل السوري «بيت جدي»، وعدد من الممثلين العراقيين والسوريين.

◄ أصيب المطرب الشاب حسام الحسيني ووالدته الفنانة نهال عنبر بفيروس أنفلونزا الخنازير، وحُجزا في مستشفى الحميات في مصر لتلقّي العلاج.