◄ تنتهي الفنانة ليلى علوي من تصوير آخر مشاهد مسلسل «مجنون ليلى» في ثاني أيام شهر رمضان، وبهذا تكون قد أنهت تصوير كامل حلقات مسلسل «حكايات بنعيشها» المكون من مسلسلين أولهما «هالة والمستخبي» والثاني «مجنون ليلى» وكلاهما مكون من 15 حلقة. وتغني المطربة المغربية جنات تترات المسلسل.
◄ واقعة تحرير الصيادين المصريين لأنفسهم وأسر العديد من القراصنة الصوماليين، ستتحول إلى فيلم سينمائي من إخراج شريف عرفة في ثاني تعاون له مع السيناريست عمرو سمير عاطف بعد فيلم «أولاد العم» الذي ينهي عرفة تصويره حالياً. وينطلق الفيلم الجديد من «عزبة البرج» القرية التي خرج منها معظم الصيادين المصريين الذين أصبحوا حديث الشارع المصري بعد نجاحهم في هزيمة القراصنة.

◄ نقلت صحيفة «العرب اليوم» أنّ أصالة نصري تنوي افتتاح معهد موسيقي يحمل اسم والدها الفنان الراحل مصطفى نصري. وأكدت مصادر مقرّبة أنّ أصالة ستفتتح خلال الأيام المقبلة معهد والدها، الذي يقع مقرّه في إحدى ضواحي دمشق. ومن المعروف أنّ المطربة السوريّة تأثّرت كثيراً بوالدها، الذي رعى موهبتها منذ طفولتها، وقدّمها إلى جانبه إلى الجمهور السوري منذ سنوات طوال، وغنّت من أعماله الموسيقية والفنية.