وئام وهاب «مايسترو» الليلة!LBC < 22:30

رئيس تيار التوحيد الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) هو ضيف حلقة هذا المساء من «إل مايسترو». سيسأله نيشان عن مواقفه السياسية وعن رحلته في مجال الإعلام والصحافة منذ عمله في الإذاعة والصحافة المكتوبة ثم انتقاله إلى السياسة. وتُبثّ الحلقة في الساعة الواحدة فجراً على LBC الفضائية.

ابتسامة و... ابتسامة
«الآن» < 19:15

برنامج الكاميرا الخفية سيقدّم لنا العديد من المواقف والمقالب الكوميدية. هكذا، سيصوّر مقدّم البرنامج أسامة سليمان (الصورة) ردّة فعل الأشخاص وتفاعلهم مع المقالب التي ستراوح بين مشاعر الغضب والإحراج والاندهاش، لكنّها سرعان ما تتحوّل إلى... ابتسامة!

«سحابة صيف» فوق العشوائيات
حكايات كمان < 17:30

أبو حبيب وأم حبيب زوجان فلسطينيان يعيشان في أحياء الشام العشوائية مع ابنهما الذي يقرر الهجرة إلى أوروبا، بينما توفي ابنهما الثاني في أحداث بيروت 1982. يضيء العمل على حياة المناطق الفقيرة وتنتهي أحداثه بعد العدوان الإسرائيلي على لبنان 2006، مع بسام كوسا (الصورة) وسمر سامي وقيس الشيخ نجيب وسلوم حداد.

طوني كيوان مع وسام
OTV < 20:45

يحلّ طوني كيوان (الصورة) ضيفاً على وسام صبّاغ في حلقة الليلة من «30 ليلة وليلة». البرنامج يبدأ قسمه الأول باستقبال اتصالات المشاهدين المشاركين في الألعاب والمسابقات الترفيهيّة، ثم يستقبل في القسم الثاني الفنان اللبناني الذي سيحكي عن مشاريعه في أجواء لا تغيب عنها النكتة.

الحياة... «شتاء ساخن»
أبو ظبي الأولى < 23:00

تستمرّ أبو ظبي الأولى في عرضها مسلسل «شتاء ساخن» للمخرج فراس دهني. يتناول العمل في قالب درامي جديد مشاكل من واقع الحياة من خلال يوميات أبطاله الذين يسرد كل منهم حكايته الخاصة. وهو من بطولة عباس النوري (الصورة)، وباسم ياخور، وضحى الدبس، وفادي صبيح، ورنا أبيض...

«عيون بيروت» على سعد رمضان
«اليوم ـ أوربت» < 21:30

يحلّ نجم «ستار أكاديمي 5» سعد رمضان (الصورة) ووالدته الفنانة المعتزلة سـوزان غطاس وخاله العازف الشهير على آلة القانون ضرغام غطاس ضيوفاً على حلقة الليلة من «عيون بيروت»، وستتضمّن السهرة غناءً وغزفاً والكثير من
الذكريات.