«قريب جداً»... من عباس النوري«الحرّة» < 23:10

ما هي القصة الحقيقيّة لإبعاد الممثّل السوري عباس النوري (الصورة) عن «باب الحارة»؟ ولماذا يرى أنّ المسلسلات التاريخيّة السوريّة تشوّه التاريخ؟ هذان السؤالان وغيرهما يجيب عنها عباس النوري عند جوزف عيساوي، اللّيلة في «قريب جداً».

ليلة «الفور كاتس»
OTV < 20:45

يحيي وسام صبّاغ ودوللي الحلو ليلتهم الرمضانيّة هذا المساء مع «الفور كاتس» (الصورة)، لنعرف آخر أخبارهنّ، إضافة إلى تلقّي اتصالات المشاركين في الألعاب والربح. أمّا الفنان هاني العمري فيحلّ من بعد طول غياب ضيفاً على البرنامج مساء الأحد.

آمال ماهر «مايسترا»
LBC < 22:30

بعدما تألّقت في تأدية أغاني «أم كلثوم» في «مهرجانات بيت الدين»، تطلّ المطربة المصرية آمال ماهر (الصورة) مع نيشان في حلقة اللّيلة من «إل مايسترو»، بينما يعود المخرج سيمون أسمر ليطل من على شاشة اللبنانية للإرسال، في حلقة مساء الأحد.

ما هي هواياتك؟
«اليوم ـ أوربت» < 21:30

الهوايات هي موضوع حلقة اللّيلة من برنامج «عيون بيروت». تستضيف فيها ريتا حرب الصحافيّة مي الياس، المطرب المصري محمد نور ورسّام الكاريكاتور ستافرو جبرا (الصورة). ويتخلّل السهرة ريبورتاجات خاصة بالموضوع ونقل مباشر للأجواء الرمضانيّة.

ليالي هربت إلى المحروسة
LBC الفضائيّة < 22:00

يصرّ والد ليالي على تزويجها من فتحي رغم فارق السنّ الكبير بينهما، فتهرب إلى القاهرة، حيث تتعرّف إلى المخرج عمرو الشرقاوي. كيف سيكون مشوار ليالي مع النجوميّة والشهرة؟ أحداث وتطوّرات نتابعها الليلة في مسلسل «ليالي»، من بطولة زينة (الصورة).

حماية المستهلك... بالأرقام
«أخبار المستقبل» < 22:00

من المسؤول عن عمليات الغشّ التي يتعرّض لها المستهلك اللّبناني منذ زمن بعيد، وتطال معظم السلع الاستهلاكية من مواد غذائية وأدوية وألبسة ومحروقات وغيرها؟ يبحث برنامج «كلام بالأرقام»، مساء اليوم، في الموضوع مع مدير مصلحة حماية المستهلك فؤاد فليفل.