جبران باسيل والعناصر الخمسةLBC < 22:30

في النار، والأرض والهواء والماء والروح، العناصر الخمسة التي تحكم الكون، يمرّ وزير الاتصالات جبران باسيل (الصورة) مع نيشان في حلقة هذا المساء من برنامج «إل مايسترو». أيَّ شجرة سيزرع، وأيَّ قنديل سيضيء؟ وما هي الأمنيات التي سيسقطها في بركة الأماني؟

بين ناصر قنديل وألين لحّود
«تلفزيون لبنان» < 21:30

الضيوف من مختلف الأجيال ومختلف المجالات تجتمع في كلّ ليلة في برنامج «مسا النور» مع عبد الغني طليس. هذا المساء يستضيف الإعلامي، النائب السابق ناصر قنديل (الصورة)، الممثّل منير كسرواني والفنّانة ألين لحود، ابنة الراحلة سلوى القطريب.

منير كسرواني... «وينو الشعب؟»
nbn < 22:00

يطلّ الممثّل الكوميدي منير كسرواني (الصورة) في حلقات انتقاديّة ساخرة بعنوان «وينو الشعـب» في خمس دقائق يومياً طوال رمضان، فينقل فيها أجواء مسرحياته إلى الشاشة الصغيرة، ليقلّد شخصيات سياسيّة في قالب لا تغيب عنه النكتة والسخرية من الواقع.

Wanted... صبايا أم شباب؟
MTV < 20:45

في حلقة اللّيلة من برنامج wanted، يتنافس الممثلان بول سليمان وبيتر سمعان مع الإعلاميّة تينا جرّوس وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم (الصورة) لحلّ الأحاجي التي يطرحها عليهم سيرج زرقا. أي فريق يربح، الصبايا أم
الشباب؟

الفرسان الأربعة عند وسام
OTV < 20:45

يترجّل الفرسان الأربعة عن صهوة جوادهم هذه اللّيلة ليحلّوا ضيوفاً على وسام صبّاغ ودوللي الحلو في هذه الحلقة من ليالي «30 ليلة وليلة».
ألعاب وتحدّيات مع المشاهدين ثم بمشاركة الفرسان الأربعة نتابعها اللّيلة.

«عيون بيروت» على عيسى غندور
«اليوم ــ أوربت» < 21:30

تستضيف ريتا حرب في حلقة اللّيلة من برنامج «عيون بيروت» الفنّان عيسى غندور (الصورة)، ليناقشا معاً ومع المشاهدين موضوع الإدمان في العادات والسلوكيات. وينقل البرنامج ريبورتاجات مصوّرة عن بعض العادات التي يمارسها اللبنانيّون.