◄ بدأت الترتيبات لمراسم دفن مايكل جاكسون في مزرعة «نيفرلاند» في كاليفورنيا، حيث سيسجّى جثمانه غداً أمام الجمهور. وأعلنت شبكة «سي أن أن» أن جثمانه سينقل مساء اليوم إلى مزرعته «نيفرلاند». ومن الناحية اللوجستية، قد تكون هذه الفرضية صعبة على السلطات المحلية، لأن المزرعة تقع وسط كروم في آخر طريق ضيّقة غير مهيّئة لاستقبال آلاف المعجبين والفضوليين والصحافيين.
◄ اختارت المغنية كارول سماحة (الصورة) تصوير أغنيتها الجديدة في جزر المالديف، حيث تعاونت مع المخرج الفرنسي تيري فيرن في عمل مصوّر لأغنية «رجعالك» (كلمات تامر حسين وألحان عمر مصطفى وتوزيع روكيت) التي ستكون مقدّمة لألبوم يصدر قريباً ويحمل عنوان «حدودي السما». يذكر أن الأغنية المصورة من إنتاج شركة Lacarma التي أسستها الفنانة كارول سماحة أخيراً مع مدير أعمالها ماريو أسطا والشاعر والملحن سليم عساف. ويُتوقّع أن يبدأ عرض الشريط هذا الأسبوع.

◄ كرّم وزير السياحة إيلي ماروني الفنان وليد توفيق وملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق وعدداً من الإعلاميين، في عشاء أقيم في كازينو «نمير» في وادي العرائش ـــــ زحلة. وأعلن وليد توفيق أن هذا التكريم هو «أرزة على صدره».