«سكّر» نادين لبكيLBC < 20:45

ليال (نادين لبكي ـــــ الصورة) تعيش قصّة حب مع رجل متزوّج، وجمال (جيزال عواد) امرأة أربعينية مطلّقة لا تزال تطارد أحلامها الفنية ونسرين (ياسمين المصري) فقدت عذريتها قبل الزواج وريما (جوانا مكرزل) المثلية جنسياً، هنّ بطلات فيلم «سكّر بنات» الذي تعرضه LBC الليلة.

بريطانيا في المستنقع العراقي
«الجزيرة» < 22:05

رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون (الصورة) يقر بفتح تحقيق بشأن مشاركة بلاده في الحرب على العراق. هل سيرضي التحقيق معارضي الحرب وأهل الجنود الذين قتلوا؟ وهل سيعيد الثقة بقرارات الحكومة البريطانية؟ الجواب في حلقة الليلة من «أكثر من رأي» على «الجزيرة».

أعطني حرّيتي
«المنار» < 18:20

تتناول حلقة هذا المساء من «مشكلة ورأي» مع سوزان شعيتو موضوع هامش الحرية المفترض تخصيصه للأولاد، وخصوصاً المراهقين منهم. كما تتطرّق إلى مسألة التمييز بين الشباب والفتيات في هذا الموضوع، وذلك بحضور عدد من الاختصاصيّين.

تسلم يا عسكر لبنان
OTV < 21:00

توجّه حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» على شاشة OTV تحية إلى الجيش اللبناني بحيث يتحدّث تلاميذ المدارس مع ضباط في المؤسسة العسكرية عن دورهم وعن أبرز المهمات المطلوبة منهم، إضافةً إلى تنسيقهم مع باقي الأجهزة الأمنية في لبنان.

«هذا أحبه وهذا أريده»
«سينما 2» < 20:00

تتعلّق سلوى برسائل أشرف الشاعرية، ولكنها في الوقت عينه معجبة بشخصية صديقه أحمد، فأيهما ستختار؟ وهل سيقبل الصديقان التضحية بصداقتهما من أجل فتاة؟ فيلم «هذا أحبه وهذا أريده» بطولة هاني شاكر (الصورة) ونورا تعرضه «سينما 2» الليلة.

Best of Tracks
Arte < 23:55

يستقبل برنامج «تراكس» موسم الصيف بحلقة خاصة يجمع فيها أفضل مقتطفات حلقاته السابقة وأبرز المقابلات مع فنانين يتحدثون عن أهم أعمالهم. من الوجوه التي ستطلّ الليلة في البرنامج غييرمو ديل تورو، ودايفد لينش، وكوانتن تارانتينو (الصورة)، وسبايك لي.