«مزاج» الشباب بين جاكسون والامتحانات

«أخبار المستقبل» < 19:10

تستعرض حلقة الليلة من «مزاج»، الدورة التدريبية على التربية على حقوق الإنسان التي نظّمتها «جامعة بيروت العربية»، كما ترافق التلاميذ الذين تقدّموا للامتحانات الرسمية. وعلى طريقتها تقدّم الحلقة تحية خاصة من الشارع لـ«ملك البوب» الراحل مايكل جاكسون.

مجتمع الـ«هارلي دايفدسون»
«المستقبل» < 21:45

هواة دراجات «هارلي دايفدسون» وأصحابها من هم؟ ما هي شخصياتهم؟ ولماذا يتعلّقون إلى هذه الدرجة بدرّاجاتهم. يفتح زافين هذا الموضوع في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» ويتحدّث مع هؤلاء عن خياراتهم وعن المشاكل التي يواجهونها بسبب هوايتهم.

أعطوا ما لقيصر لقيصر...
OTV < 22:00

تستكمل شيرلي المرّ الحلقات المخصصة لمعالجة موضوع علاقة رجال الدين بالسياسة. وتنتقل في حلقة الليلة للحديث عن رجال الدين المسلمين وتدخّلهم بالحياة السياسية في لبنان. كما تتطرّق إلى موضوع ولاية الفقيه الذي كثر الحديث عنه في الفترة الأخيرة.

مسلمو أميركا بعد 11 أيلول
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «من واشنطن» التحديات التي تواجه المسلمين الأميركيين بصورة يومية في التوفيق بين دينهم وتقاليدهم ومتطلبات العيش في مجتمع غير مسلم. كما تسلّط الضوء على المشاكل التي تواجههم بعد أحدث 11 أيلول.

هل بدأ الانسحاب من العراق؟
«المنار» < 22:00

الانسحاب الأميركي من المدن العراقية هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» مع بتول أيوب على شاشة «المنار». وتستضيف عادل مالك وعباس البياتي وهيثم الناهي لمعالجة هذا الموضوع والحديث عن انعكاساته على الوضع العراقي والإقليمي.

عصفور له أنياب
«سينما 1» < 21:00

محمود، مهندس أمين ومستقيم لكنّ رئيسه يتآمر عليه ويدخله مستشفى الأمراض العقلية. يقضي فيها سبع سنوات، ويخرج ليفاجأ بأخيه رياض، وقد استولى على نصيبه من الأرض. «عصفور له أنياب» تعرضه «سينما 1» الليلة، بطولة يسرا (الصورة) وحسن يوسف.