◄ بعد السجال الذي دار حول شخصية «أبو شهاب» في مسلسل «باب الحارة»، رفض المخرج بسام الملا إنهاء شخصية العقيد، رغم استبعاد الممثل سامر المصري (الصورة) الذي يجسّد تلك الشخصيّة. واستبدل الملا المصري بشخص آخر يشبهه بالشكل. واستعان المخرج بمدير إنتاج الجزء الرابع من مسلسل «باب الحارة» سامر الطويل لتصوير مشاهد تتعلق بشخصية العقيد أبو شهاب لا يظهر فيها بوضوح. وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية أنّ الشبه الخارجي بين الطويل والمصري ساعد الملا على تنفيذ خياره. وكان المخرج السوري قد أعلن أنه استبعد سامر المصري من الجزءين 4 و5 من مسلسل «باب الحارة»، لكنّه لم يستبعد شخصية «أبو شهاب» من الأحداث، مضيفاً أنّ هذه الشخصية ستكون حاضرة في الحلقات المقبلة.
◄ انتهت «محبوبة الجماهير» في بريطانيا سوزان بويل، من تسجيل أولى أغنيات ألبومها الأول الذي لم يُحدّد اسمه أو موعد طرحه النهائي حتى الآن، بمساعدة من المنتج ومكتشف المواهب الشهير سايمون كويل. وقال كويل: «إن صوت سوزان رائع في الاستديو، إنها مذهلة، والألبوم لن يكون مجرد استعراض للموسيقى لكنه سيكون أعمق من هذا بكثير، لذلك فإننا سنأخذ كل ما نحتاجه من وقت لتنفيذه»، بويل الفائزة بالمركز الثاني في برنامج اكتشاف المواهب Britain’s Got Talent، لم تحتمل الشهرة المفاجئة التي نالتها فدخلت المستشفى في أيار (مايو) للعلاج من انهيار عصبي.

◄ بدأت إلهام شاهين (الصورة) تصوير مشاهدها في مسلسل «عشان ماليش غيرك» في منطقة الإسماعيلية، على أن تستمرّ عمليات التصوير عشرة أيام لينتقل بعدها فريق العمل إلى القاهرة. وكان المخرج رضوان شاهين قد انتهى من تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل في منطقتي الأنفوشي والماكس في الإسكندرية قبل أن يسافر إلى الإسماعيلية. يذكر أنّ العمل من تأليف عاطف البكري، إخراج السوري رضوان شاهين، بطولة رياض الخولي وأحمد عزمي وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور.