عالجوني... أنا مدمن«أخبار المستقبل» < 19:10

تطرح حلقة الليلة من برنامج «تواصل» موضوعين هما حقّ مدمن المخدّرات بالعلاج بدل السجن والتوقيف كما ينصّ
القانون.
ثمّ تنتقل الحلقة إلى معالجة موضوع تحوّل السباحة من رياضة إلى خطر قاتل في كثير من الأحيان.

وداعاً «أصحاب نجوم»
«الجديد» < 21:30

في الحلقة الأخيرة من «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد»، تستقبل غريس الريّس الليلة المغنّي هشام الحاج وأصدقاءه ليتباروا للمرة الأخيرة في أربع ألعاب، يتوّج بعدها «الصاحب النجم»، فمن سيفوز باللقب؟ وهل سيكون هناك موسم جديد من البرنامج؟

ماريو باسيل «حديث البلد»
MTV < 20:30

عقاب صقر (الصورة) وسامي كلارك وراغدة درغام وكريستينا صوايا وأنطوان سعد ورولا سعد ورندلى قديح وفادي وزاهي حلو، هم ضيوف منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» على شاشة MTV وصديق الحلقة هو الفنان الكوميدي ماريو باسيل.

«كلام الناس» مع الناس
LBC < 21:30

في حلقة الليلة من «كلام الناس» يستقبل مارسيل غانم اتصالات المواطنين مباشرة على الهواء، لنقل أرائهم وتطلعاتهم إلى الحكومة الجديدة، التي من المفترض أن تؤلّف قريباً برئاسة سعد الدين الحريري (الصورة)، ويسألهم إن كانوا يتوقّعون أي تحسن في أوضاعهم المعيشية.

بحثاً عن الرشاقة!
«الآن» < 19:15

مع انتشار الأدوية المصنوعة من الأعشاب التي يروّج لها أصحابها على أنها مثالية لخسارة الوزن، تفتح زينة حابي هذا الموضوع في حلقة الليلة من برنامج «خليك إن شايب» وتسلطّ الضوء على الجوانب الإيجابية والسلبية لهذه المستحضرات.

مايكل جاكسون... بحثاً عن الحقيقة
arte < 23:45

بعد يومين على تشييعه، تخصّص arte سهرة الليلة لتوجيه تحية إلى «ملك البوب» الراحل مايكل جاكسون، فتعرض برنامج بعنوان: Docteur Prince & Mister Jackson، يقوم على المقارنة بين النجمين برينس وجاكسون، ثمّ حلقة (00:50) تبحث في أبرز مشاكل حياته وسبب موته.