◄ ورد خطأ في خبر الممثلة كارمن لبّس في عدد أمس من «الأخبار»، إذ إنّ الصحيح هو أن لبّس أنهت تصوير مسلسلها الجديد في القاهرة، الذي يحمل عنوان «الهروب من الغرب» لا «حروب مينا الشرق». فاقتضى التوضيح.
◄ أعلنت أمس قناة «ناشونال جيوغرافيك» (NGC) و«شركة أبو ظبي للإعلام» (ADMC) عقدهما اتفاقية لإطلاق قناة «ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي» (NGCAD) المجانية وباللغة العربية. وجرى تعديل البرامج التي ستبثها القناة لتتناسب مع المشاهد العربي. وستُعدّ القناة مواضيع أسبوعياً تحت عنوان «موضوع الأسبوع» وتضم تقارير عن الحروب والمعارك، وأجمل اللحظات، والمأكولات المتنوعة، والسفر والسياحة.

◄ تزامن العرض الأول لفيلم «هاري بوتر» الجديد مع هبوب عاصفة شديدة في العاصمة البريطانية لكنها لم تحل دون احتشاد حوالى ثلاثة آلاف معجب في وسط لندن أمام صالة العرض لاستقبال أبطال الفيلم، كما أفادت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية.

◄ ينظّم صحافيو جريدة «البديل» المصرية و«مركز هشام مبارك» و«رابطة الصحافيين المصريين» و«مركز الدراسات الإشتراكية» و«مركز آفاق إشتراكية» و«حركة تضامن» يوماً تضامنياً مع صحافيي «البديل» التي أقفلت أخيراً وذلك عند الثانية من بعد ظهر اليوم في مقر الجريدة في ميدان باب اللوق في مصر.
وتتخلل اليوم فقرات فنية وشعرية، وشهادات للصحافيين الذين عملوا في «البديل».