«البوسطة» تنطلق الليلةLBC < 20:45

ضمن سلسلة الأفلام اللبنانية التي بدأت LBC عرضهـا يوم الجمعة الماضي، تخصّـص المحطة سهرتها الليلة لعرض فيلـم «البوسطة» لفيليـب عرقتنجي، بطولة ندى بو فرحات ورودني حداد ونادين لبكـي (الصورة) وليليان نمري...


العسكر طلّ... على OTV
OTV < 21:00

تستكمل OTV ضمن برنامج «بكرا إلنا» استقبال ضباط وعناصر في الجيش اللبناني، ويحاورهم تلاميذ مدارس، وذلك للحديث عن دور الجيش في لبنان، وعلاقته مع باقي القوى الأمنية ومختلف القوى السياسية في لبنان.

أوروبا وإيران: الحلّ قريب؟
«الجزيرة» < 22:05

هل يحقق الضغط السياسي الأوروبي على إيران ما فشلت في تحقيقه العقوبات الاقتصادية؟ أم أن العلاقات في طريقها إلى التحسن، وخصوصاً بعد إطلاق طهران سراح موظفي السفارة البريطانية؟ لمعرفة الجواب تابعوا حلقة الليلة من «أكثر من رأي».

حب بين إسكندرية ونيويورك
«سينما 1» < 22:45

تلتقي جنجر السيدة الأميركية ويحيى المخرج المصري بعد أربعين سنة مرت على قصة حب ولدت أثناء دراستهما في كاليفورنيا، ليفاجأ يحيى بأن له ابناً من جنجر. «إسكندرية نيويورك» تعرضه «سينما 1» الليلة بطولة يسرا (الصورة) ومحمود حميدة، وهالة صدقي، وإخراج يوسف شاهين.

بدو ينقطع البنزين بهاليومين
«الجديد» < 21:30

بعد ازدياد ساعات التقنين في الكهرباء، ومع ارتفاع أسعار المحروقات كثيراً، تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» على تلفزيون «الجديد» هذين الملفَّين مستقبلةً شكاوى المواطنين، كما تستطلع آراء المسؤولين بشأن الموضوع.

عندما يكره الولد أهله
«المنار» < 18:20

الأسلوب التربوي المعتمد داخل الأسرة الواحدة، ما هي انعكساته على الأولاد إذا كان مختلفاً بين الأم والأب؟ وما هي أسباب الصورة السيئة التي يكوّنها الولد عن أهله أحياناً؟ تعالج حلقة «مشكلة ورأي» هذه المواضيع مع سوزان شعيتو.