◄ أصبح محمد عبده سفير الشؤون الإنسانية في «منظمة المؤتمر الإسلامي» في جدة. وسيشارك «فنان العرب» في «مهرجان الأردن الدولي» حيث سيقدّم في 23 تموز (يوليو) الحالي أمسية طال انتظارها من الجمهور الأردني.
◄ تستعد الفنانة العراقية شذى حسون (الصورة) لإحياء حفلتين وسط بغداد أواخر الشهر الحالي. لتكون بذلك أول فنانة تغني في العاصمة العراقية منذ سقوط نظام الرئيس صدام حسين. وأعلنت حسون أنها تتلقى العروض للغناء في بلدها منذ سنتين وأنها سبق أن ذهبت إلى شمال العراق وغنّت في كردستان.

◄ يستكمل «المركز العربي للإنتاج الإعلامي» تصوير المسلسل التاريخي الجديد «عطر النار» الذي يخرجه بسام المصري عن نص الكاتب مصطفى صالح، استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل. ويقدم العمل الذي يأتي ضمن قائمة من المسلسلات المتنوعة التي ينتجها «المركز العربي» هذا العام، صورة عن أهم المراحل التاريخية التي شهدتها المنطقة العربية، يوم شن إبراهيم باشا، حملةً على بلاد الشام، هدفت إلى توسيع نفوذ الدولة المصرية، على حساب الدولة العثمانية، وما رافقها من أحداث. العمل من بطولة عدد من الممثلين الأردنيين بينهم نبيل المشيني وياسر المصري وعبير عيسى وأحمد العمري وحسن الشاعر...